وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 30/05/2017 ( آخر تحديث: 31/05/2017 الساعة: 13:50 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
كانت ليلة امس فرصة جيدة للعودة الى الملاعب بعد ان جدولت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم مباريات دور الثمانية في بطولة الكأس ، فكانت وجهتنا ملعب الخضر لحضور لقاء شباب الخليل والقوات ضمن نفس الدور .
حضر اللقاء جمهور ليس بالقليل بالرغم من ان المباراة بدأت الساعة العاشرة مساء ، ضغط فريق القوات في البداية على مرمى العميد الذي اعتمد في بداية الشوط على الهجمات المرتدة ، ومن كرة مشتركة بين لاعبي فريق القوات اصيب اللاعب " علاء يامين " في رأسه الامر الذي سبب له جرحا سالت منه الدماء ، تجمع حوله عدد من اللاعبين بالاضافة الى حكم الساحة ، استمر المشهد اكثر من خمس دقائق شعرنا خلالها بالحزن على اللاعب .
ان عدم وجود طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني " الذين نقدر دورهم في كل المواقع " في الملاعب في مشهد تكرر في ملعب الخضر وغيره من الملاعب يؤثر سلبا على لعبة كرة القدم ، فحياة الانسان كما نقول اغلى ما نملك .
لقد تناولنا هذا الموضوع بالحديث اكثر من مرة ،ولكن يبدوا ان ذلك ذهب ادراج الرياح ، فهل سيجدي نفعا التذكير هذه المرة بضرورة وجود طواقم الهلال الاحمر في الملاعب لما لذلك من اهمية في توفير الراحة والامان للجميع .
مع الشكر سلفا .