وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 01/06/2017 ( آخر تحديث: 02/06/2017 الساعة: 13:32 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
دار حوار بيني وبين احد اللاعبين شكى فيه اللاعب حرمانه من مستحقاته المالية من قبل احد الاندية التي لعب لها في الموسم السابق ،وأضاف انه بالرغم من مطالباته المستمرة الا ان ادارة النادي لم تفي بالتزاماتها ، لقد اعطيت النادي كل جهدي ولعبت بكل انتماء وقدمت ما يليق بي وبالفريق لكن للاسف كل ذلك ذهب هباء ، وتابع القول : ُحرمت من جزء من مستحقاتي فهناك مماطلة مستمرة من قبل ادارة النادي في دفع باقي المستحقات .


حاولت في البداية ان اقف على حقيقة الامور وان ادافع عن النادي واتهم اللاعب بعدم الوفاء بالتزاماته ، وقلت للاعب متسائلا ... لو انك قمت بتنفيذ شروط العقد الموقع بينكم ما الذي يمنع النادي من دفع كافة مستحقاتك ....!!!!

وبقيت ابحث في الموضوع الى ان توصلت الى حقيقة مفادها ان هذا اللاعب محق وأن ادارة النادي لم تدفع له ولعدد اخر من اللاعبين كامل مستحقاتهم المالية ، وهنا لا أبوح سرا اذا قلت ان عددا من الاندية تنتهج هذا النهج وعليها الكثير من الديون للاعبين ، الامر الذي سبب حالة من عدم الثقة بين الطرفين مما يؤدي الى توتر في العلاقة .

ان سياسة ادارة الظهر التي تتبعها بعض الاندية تخلق حالة من التوتر المستمر مما يؤثر سلبا على اداء اللاعب وبالتالي تراجع مستواه ،وهذا ينعكس سلبا على مستوى الفريق .
ان حرمان اللاعبين من مستحقاتهم أو عدم ايفاء اللاعب بالتزاماته اتجاه ناديه ليس من مصلحة أحد فالعلاقة تكاملية فكيفما تكون العلاقة ينعكس ذلك على الاداء وهذا يؤثر على سمعة النادي واللاعب وشهرتهما .