وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة القدس تنفذ مشروع افطار الصائم في المسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 01/06/2017 ( آخر تحديث: 01/06/2017 الساعة: 16:18 )
لجنة زكاة القدس تنفذ مشروع افطار الصائم في المسجد الأقصى
القدس- بدأت لجنة زكاة القدس بتنفيذ مشروع افطار الصائم في المسجد الأقصى المبارك والممول من الهلال الأحمر القطري، مع إطلالة شهر رمضان المبارك لهذا العام 2017م-1438هـ.
ويهدف هذا المشروع إلى إكرام ضيوف الرحمن الوافدين للمسجد الأقصى المبارك من جميع أنحاء فلسطين، وتخفيف العبء عن الفقراء بتقديم وجبة افطار لهم في رحاب المسجد الأقصى المبارك.
وقال مدير لجنة زكاة القدس إن اللجنة تسعى جاهدة بجميع طواقمها على خدمة ضيوف الرحمن، واستقبال الوافدين إلى المسجد الأقصى المبارك، وتسهيل كل السبل التي تتيح لهم أداء عبادتهم في رحاب المسجد الأقصى المبارك.
وقال إن توفير وجبة الإفطار لضيوف الرحمن في المسجد الأقصى المبارك يساهم في تشجيع المسلمين لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، وكذلك يخفف عن الفقراء والمساكين العبء الكبير في هذا الشهر المبارك.
وأكد مدير لجنة زكاة القدس أن اللجنة لا تدخر جهداً في مساعدة الفقراء والمساكين، وكفالة الأيتام ومساعدة المنكوبين، وأن ما تقدمه اللجنة من مساعدات يساهم في صمود أهل القدس في مدينتهم المقدسة، ودعا المجتمع الدولي والجمعيات الخيرية للوقوف مع أهل القدس لتعزيز صمودهم ورباطهم.
وشكرت لجنة زكاة القدس الهلال الأحمر القطري في دولة قطر على ما يقوم به من مساعدات خيرية لفلسطين، مشيدة بالمواقف المشرفة للشعب القطري شعبا وحكومة اتجاه الشعب ما يعزز في صموده على أرضه، وأن مشروع افطار الصائم المقدم من الشعب القطري خير دليل على أصالة هذا الشعب الكريم.