وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيوخي يزور بلدية الخليل ويهنئ مجلسها الجديد

نشر بتاريخ: 04/06/2017 ( آخر تحديث: 04/06/2017 الساعة: 12:12 )
الشيوخي يزور بلدية الخليل ويهنئ مجلسها الجديد
الخليل- معا- زار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي بلدية الخليل، صباح اليوم الأحد، من اجل بحث التعاون المشترك بين اتحاد جمعيات حماية المستهلك ومجلس بلدية الخليل الجديد المنتخب وتقديم التهاني للمجلس الجديد باستلامه ادارة البلدية.
وكان في استقبال الشيوخي رئيس مجلس بلدية الخليل المنتخب الشيخ تيسير ابو اسنينة وعدد من اعضاء المجلس البلدي الجديج.
ورحب ابو اسنينة واعضاء المجلس البلدي برئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي، مؤكدين ان المجلس البلدي الجديد سيعمل بالتعاون مع جميع المؤسسات والجهات الرسمية والاهلية والشعبية لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين باعلى جودة والعمل على تطوير المدينة وتعزيز صمود اهلها وخاصة سكان البلدة القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي وفي المناطق المهددة بالاستيطان والتهويد.
وأشاد رئيس البلدية تيسير ابو اسنينة باهالي الخليل وبصمودهم في مواجهة التحديات والظروف الصعبة، وبتعاون مؤسسات الخليل في تقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف من معاناتهم ومرحبا باستمرار التعاون بين البلدية واتحاد جمعيات حماية المستهلك وجميع مؤسسات المدينة واهلها.
واشاد رئيس الاتحاد بالتاريخ النضالي للشيخ تيسير ابو اسنينة ولعائلة ابو اسنينة ولجميع عائلات الخليل الصامدين المستمرين في الحفاظ على فلسطينية وعروبة واسلامية الخليل وبلدتها القديمة ومسجدها الابراهيمي الشريف .
واعلن الشيوخي لرئيس واعضاء المجلس البلدي الجديد عن دعم ومساندة اتحاد جمعيات حماية المستهلك وجميع الجمعيات والمؤسسات الاهلية للمجلس البلدي المنتخب الجديد.
وأعرب عن استمرار التعاون البناء ما بين التحاد والجمعؤات مع رئيس واعضاء المجلس البلدي الجديد لتحقيق الصالح العام بالتعاون مع الجميع لتطوير المدينة وتعزيز صمود اهلها من خلال تقديم افضل الخدمات البلدية.
وثمن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الانجازات والجهود الكبيرة التي حققها و بذلها رئيس واعضاء المجلس البلدي السابق في خدمة مدينة الخليل واهلها خلال فترة تسلمهم البلدية وحتى تسليمها للمجلس الجديد المنتخب الذي سيكمل مشوار البناء والتطوير والنهوض والحفاظ على الخليل وتاريخها وثراثها ومقدساتها واهلها المرابطين.
وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون المشترك بين اتحاد الجمعيات والمجلس البلدي الجديد بما يحقق الصالح العام.