وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 07/06/2017 ( آخر تحديث: 08/06/2017 الساعة: 14:13 )
قبل الافطار
بقلم : عمرالجعفري
المحرر الرياضي
لم تسمح لي الظروف بمتابعة لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم مع المنتخب البحريني الشقيق والذي استضافته العاصمة البحرينية " المنامة " يوم امس الثلاثاء وانتهى بفوز الفدائي بالنتيجة 2/ صفر .
اتمنى ان تكون هذه النتيجة حافزا ودافعا للاعبينا ببذل مزيد من الجهد امام المنتخب العماني في اللقاء المنتظر الذي سيحتضنه ملعب فيصل الحسيني يوم الثلاثاء القادم 13/6/2017 .
نحن نثق بلاعبينا ومن خلفهم الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات الذي يسير في استعداداته وفق خطة وضعها للظهور بشكل مشرف في تصفيات كأس اسيا المؤهلة الى الامارات العربية المتحدة عام 2018 .
انا اعتقد ان فوزنا في المباراة الاولى على منتخب المالديف "3/ صفر " بالاضافة الى التجمع الداخلي الذي اقيم ومن ثم معسكر المغرب والمباريات الودية التي لعبها المنتخب هناك ، وفوزنا على المنتخب البحريني كلها عوامل ترفع من معنويات اللاعبين والمؤازين والمشجعين وتجعلنا نطمئن الى حد كبير على استعدادا الفدائي .
اننا احوج الناس الى الفوز خاصة بعد سلسلة الاخفاقات التي لحقت بنا في بطولة التضامن الاسلامي في " باكو " وما قدمه الاولمبي من اداء باهت اسفر عن خروجه بشكل غير متوقع من البطولة .
اتمنى ان يقدم منتخبنا امام العماني اداء يليق بفلسطين خاصة اننا وصلنا الى مرحلة يجب ان نحقق فيها انجازا لشعبنا .