وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادر مرتا مدربا لأرثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 08/06/2017 ( آخر تحديث: 08/06/2017 الساعة: 18:40 )
نادر مرتا مدربا لأرثوذكسي رام الله
رام الله - معا : وقع المدرب نادر مرتا على عقد تدريب فريق النادي الارثوذكسي برام الله بكرة السلة ، جاء التوقيع بعد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي امس بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري وامين الصندوق نقولا خوري وعضو الهيئة الإدارية بسام رنتيسي واللجنة الرياضية رامي عازر وامجد الحصري والمدرب نادر مرتا تم فيه الاتفاق على اشراف المدرب مرتا على تدريبات الارثوذكسي بكرة السلة والاشراف على الفئات العمرية من اجل الارتقاء بالفريق الى المستوى المأمول فنيا وبدنيا.

وثمن د. هاني الحصري رئيس النادي دور المدرب مرتا في الوصول بالفريق السلوي الى منصات التتويج والى الرقي به، وبمستوياته الفنية في الاونة الاخيرة بحيث اصبح الفريق السلوي من الفرق القوية على مستوى الدوري الفلسطيني.

واضاف الحصري ان المدرب نادر من افضل المدربين السلويين على مستوى الوطن ومشهود بكفاءته الفنية، وقاد المنتخب الفلسطيني وقاد فريق النادي سابقا وكما كان له بصمة بالنهوض بنادي حطين الموسم الماضي واوصله الى اعلى المراكز بعدما كان متذيلا الترتيب ، وثمن الحصري دور رئيس الاتحاد خضر أبو عباره لدعمه الكبير لكرة السلة واهتمامه بجميع الاندية السلوية، مطالبا اياه الاهتمام اكثر بالتحكيم اثناء المباريات وتطوير مستوياتهم للأفضل.

من جانبه شكر المدرب نادر مرتا النادي الارثوذكسي بجميع هيئاته الادارية والعامة وجمهوره لثقتهم بقدراته بكرة السلة، مثمنا دورهم بالرقي بالنادي الى مصاف الاندية المهمة والرئيسية بالوطن، مؤكدا قيامه بواجباته التدريبية على افضل الاساليب من اجل الوصول بالفريق الى المستوى المأمول والوقوف على منصات التتويج، متمنيا التوفيق للفريق بدوري جوال 2017.