وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق منافسات بطولتي الشهيد "فقهاء" و "عائدون"

نشر بتاريخ: 08/06/2017 ( آخر تحديث: 08/06/2017 الساعة: 16:45 )
انطلاق منافسات بطولتي الشهيد "فقهاء" و "عائدون"
غزة- معا - محمد حجاج -انطلقت على ملاعب الزهراء المعشبة بطولة الشهيد القائد مازن محمد فقهاء ابن مدينة طوباس،لكرة القدم، بمشاركة 15 فريقا للناشئين تحت 20 عاماً الرمضانية، بتنظيم اللجنة الرياضية في منطقة المغراقة والزهراء، وبرعاية اللجنة الرياضية في النصيرات، بحضور مراد عبيد ، وصبري الملالحه رئيس نادي شباب المغراقة، ونصر سلامة، وياسر الحواجري، وإياد أبو عوض، وحشد من الجماهير الغفيرة.

و ألقى مراد عبيد كلمة، اشاد خلالها بمناقب الشهيد فقهاء، مشيراً إلى أن الشهداء والاسرى وكل تضحيات شعبنا، تدفعنا نحو المنافسة وإحياء الروح الرياضة في نفوس بين الفرق واللاعبين، وفي لقاءات الافتتاح، تمكن القادسية الفوز على الزهراء بنتيجة 3-صفر، والرحمة على مركز أبي هريرة بنتيجة 1-صفر، وتعادل الايمان مع نظيره فريق السقا بنتيجة 1-1.وفي مباريات الناشئين تحت 15 عاماً، فاز الايمان على الشهداء بنتيجة 3-صفر، ومركز أبي هريرة على نظيره القادسية بنتيجة 4-صفر، ومركز بدر على الهدى بنتيجة 2-صفر.

من جانب اخر انطلقت منافسات بطولة عائدون الرمضانية على ملعب بلدية النصيرات المعشب، التي تنظمها بلدية النصيرات بالتعاون مع اللجنة الحركية في النصيرات، وذلك بمشاركة 32 فريقاً من عائلات شهداء النصيرات، بحضور محمد ابو شكيان رئيس البلدية.وشهدت البطولة، فوز فريق شهداء عائلة الحواجري على نظيره شهداء فرج الله بنتيجة 2-1، سجل للفائز محمود كامل، ومحمد غازي، وللخاسر عاطف فرج الله، وطرد من اللقاء محمد الحواجري. وفي اللقاء الثاني، فاز فريق عائلة ابو زر على نظيره شهداء أبي شكيان بنتيجة 3-صفر، سجلها محمد، وصهيب ، وضياء أبو زر. وفي اللقاء الأخير، فاز فريق شهداء جابر على أبو عوض بنتيجة 3-صفر.

حكم اللقاءات: أحمد ياسين، وحازم السعيدني، وياسر الحواجري، وطلعت جاد الله، ويشرف على البطولة لجنة مكونة من هاني أبو صبحة، ونصر سلامة، ومحمد الحاج، وفادي أبو يوسف.