وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم محافظة جنين تقيم جلسة تنظيمية في المدينة

نشر بتاريخ: 12/01/2008 ( آخر تحديث: 12/01/2008 الساعة: 08:07 )
جنين -معا- نظمت لجنة اقليم حركة فتح في محافظة جنين جلسة تنظيمية في المدينة بحضور كل من حكمت زيد عضو المجلس الثوري للحركة ومحافظ جنين قدورة موسى وعضو المجلس التشريعي شامي الشامي وقائد منطقة جنين العميد أبو حديد وقادة الأجهزة الأمنية في محافظة جنين ولجنة الإشراف على انتخابات الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وأمين سر لجنة الإقليم وأعضاء لجنة اقليم جنين.

وافتتح الجلسة أمين سر الإقليم عطا أبو رميلة مرحباً بالحضور جميعاً وطلب اعتبار هذه الجلسة جلسة تنظيمية .

وأكد على المضي عهد الشهداء والوفاء لهم وعلى رأسهم الشهيد الرمز القائد أبو عمار ، وقال "ان حركة فتح سائرة بالاتجاه الصحيح نحو الهدف ، من خلال الديمقراطية والانتخابات النزيهة الى المؤتمر السادس" .

وتحدث حكمت زيد عضو المجلس الثوري للحركة شاكراً كل من شارك بالانتخابات واسهم بانجازها سواءً بالأشراف على عقد المؤتمرات والشعب والمناطق وحتى الإقليم .

وقال ان تجربة جنين هي تجربة فريدة ومثالية يجب ممارستها على مستوى الوطن مطالبا اللجنة بالحفاظ على هذا الانجاز وذلك من خلال تعزيز التواصل بين جميع الأعضاء وإعادة اللحمة الداخلية لحركة فتح .

بدوره أكد محافظ جنين على أهمية الحراك والنقلة النوعية المهمة في العمل بقيادة جماعية وإلغاء التفرد بالقرار والابتعاد عن العشائرية وعن الجغرافيا والعمل لمصلحة فلسطين وانجاز اللجان وأهمية العمل بتوصيات مؤتمر الإقليم ودعم الأعلام الموجة والمدعوم ، وبناء المؤسسات .

وأكد قائد المنطقة أبو حديد أن المؤتمر كان نموذج متقدم ونوعي وديمقراطية وان نجاح المؤتمر وأكد على ان العلاقة بين الأجهزة والحركة ، علاقة متوازية باتجاه تحقيق الهدف المنشود من اجل مصلحة الوطن وامن المواطن وان حركة فتح والأجهزة الأمنية متفقة على أن يكون الأداء مميز يعود بخيراته ، لهذا الشعب.

وتقدم النائب شامي الشامي للحركة بالتبريكات في كل المواقع من جنين وحتى رفح بنجاح مؤتمرها اقليم جنين .

وأبدى ملاحظاته حول : تشكيل لجنة لمتابعة بعض قضايا المواقع ، وكما قدم شكره للأجهزة الأمنية كافة لحرصها على القانون والنظام وكما أكد على مصلحة فتح الداخلية وعلى أهمية وحدة فتح مع السلطة وعلى العلاقة الوطيدة من اجل نجاح القانون .