وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 14/06/2017 ( آخر تحديث: 15/06/2017 الساعة: 14:24 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
مبارك الى شعبنا هذا الانجاز الذي حققه الفدائي يوم امس بالفوز على المنتخب العماني الشقيق، فو الله قضينا امسية رائعة وخلدنا الى النوم مرتاحي البال، فقد أشعل الفدائيون قناديل فرح اضاءت سماء الوطن. بوركتم وبورك هذا الجمهور العريض الذي ضاقت بهم مدرجات ملعب فيصل الحسيني، كما بوركت جهود الطواقم الفنية والادارية التي لم تسعها الدنيا فرحا بانتصاركم.

سيادة اللواء جبريل الرجوب:
انت تعرف ان التخطيط هو اساس كل عمل ناجح، فما كان لمنتخبنا ان يحقق هذا الانجاز لولا التخطيط والاستعداد السليمين ، وحتى نبقي المنتخب بجاهزيته وبكامل استعداده ويشعل قناديل الفرح في كل بيت فلسطين، لا بد من الوفاء بالتزامات الاندية التي هي اساس المنتخب فمنها جاء أفراده.
الاندية يا سيادة اللواء تشكو ضيق الحال، نتيجة تأخر صرف مستحقاتها البالغة "49" الف دولار لاندية المحترفين، وهي كالتالي 35 الف دولار باقي منحة السيد الرئيس و14 الف دولار اخرى دفعة من الوطنية موبايل راعي الدوري الذي نشكرهم من كل قلوبنا على وقوفهم الى جانب الرياضة الفلسطينية.
سيادة اللواء:
انت تعرف ان هذه الفترة هي فترة استعداد للموسم القادم بما تمثله هذه من سداد ديون اللاعبين وعقد اتفاقيات مع المدراء الفنيين بالاضافة الى التعاقدات الجديدة التي تعتزم الاندية القيام بها والمبلغ المتبقيوالذي نتحدث عنه يسد حاجة كبيرة عند الاندية التي لم تتوانى عن تلبية اي نداء يطلبه الوطن.
في النهاية
كلنا ثقة بك ، وبقدرتك على متابعة الموضوع مع الجهات ذات العلاقة، على امل ان يتم الصرف قريبا، ولك من كاتب هذه السطور، ومن جماهير الرياضة كل الاحترام والتقدير.