وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان ذكريات الزمن الجميل بالعميد الاثنين القادم

نشر بتاريخ: 02/07/2017 ( آخر تحديث: 02/07/2017 الساعة: 15:13 )
مهرجان ذكريات الزمن الجميل بالعميد الاثنين القادم
غزة - معا - أسامة فلفل :استعادة ذكريات الزمن الجميل محطاتها وتداعياتها وفصولها وقصصها وحكاياتها وإبرازها لتكون حافزا للأجيال الرياضية ولإلقاء الضوء على نجوم وعمالقة أبدعوا عبر مسيرة طويلة وشاقة في دعم وإنماء المسيرة الرياضية الفلسطينية الهدف منه تفجير ذكريات عظيمة لقادة ورواد وسفراء وأبطال مشبعة بالانجازات حملوا الراية وتقدموا الصفوف وعبروا الحدود وجسدوا ووحدوا الجغرافيا الفلسطينية في السنوات العجاف.
تكريم جنرال العميد والكرة الفلسطينية الكابتن سليم الزناتي يوم الاثنين الموافق 3/7/2017م بنادي غزة الرياضي هو لمسة وفاء وتقدير واعتزاز كونه واحدا من أولئك النجوم الذين سطروا وصنعوا أبجديات حروف الانجاز الوطني للرياضة الفلسطينية وحملوا الهم الوطني والرياضي وظلوا على مبادئهم ثابتين ورسخوا قيم الانتماء والروح الرياضية العالية.

تكريم الجنرال الزناتي ليست بظاهرة غريبة على عميد الأندية الرياضية نادي غزة الرياضي العتيق رمز الأصالة والشهامة والكبرياء ,لأن العميد وعبر مراحل التاريخ ومحطاته كان السباق في مثل هذه المشاريع والأعمال الوطنية الكبيرة.
بكل تأكيد التكريم يمثل قيمة إنسانية ورياضية ووطنية يكون لها صدى على نفس المكرم ورفاقه من اللاعبين القدامى ويشعر المكرم أن ما قدمه خلال مسيرته ومشواره الرياضي مازال في الذاكرة.
بكل تأكيد سوف يكون يوم الاثنين يوما حافلا بالذكريات المفعمة بالأحداث والمواقف والمحطات لنجوم الزمن الجميل حيث سيجمع أجيال تعاقبوا على أنديتهم ,وستكون الفرصة غامرة عامرة للجميع لاستعادة الذكريات والأمجاد الماضية.

اليوم نادي غزة الرياضي يعيد للأذهان عبق الأصالة والتاريخ ويلمع الذاكرة الفلسطينية لمهرجانات التكريم النوعية لسفراء الوطن والرياضة الفلسطينية التي كان سباقا في إقامتها عبر العقود الغابرة وكانت ومازلت تمثل حالة إشعاع رياضي وطني خلاق.
اليوم العميد بمجلس إدارته ولجانه وجماهيره وعشاقه وكل محبيه يكتبون من جديد وفي صفحات مضيئة روائع القصص والحكايات لأبطال ونجوم وعمالقة وسفراء استقروا في أفئدتنا وسيبقون على الدوام منبع عز وإلهام لنا وللأجيال القادمة جيلا بعد جيل .