وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب رابود يختتم أنشطته الرمضانية

نشر بتاريخ: 03/07/2017 ( آخر تحديث: 03/07/2017 الساعة: 16:22 )
نادي شباب رابود يختتم أنشطته الرمضانية
دورا – معا - نادر سليمان : إختتم نادي رابود أنشطته الرمضانية في حفل بهيج أقيم مساء الجمعة وبدعم من مؤسسة رؤيا العالمية ورجل الأعمال خالد الزير وتخلل الحفل العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والإجتماعية، فعلى الصعيد الثقافي نظمت مجموعة سكاي التابعة للنادي مسابقة ثقافية بمشاركة ستة فرق من طلبة الجامعات والمدارس والموظفين وفاز بالمركز الأول فريق طلبة جامعة القدس( أبو ديس) وفاز الخريجين بالمرتبة الثانية بينما نال فريق مثل طلبة جامعة البوليتكنك لقب الفريق المثالي .

وفي نفس الإطار تم تكريم الطالبات اللواتي شاركن في دورة تحفيظ القران الكريم من مختلف الفئات العمرية .

وعلى الصعيد الإجتماعي أشرف النادي وبالتنسيق مع طاقم سكاي على توزيع 20 طرد غذائي للأسر المحتاجة ولذوي الإحتياجات الخاصة .

وعلى الصعيد الرياضي تم تنظيم العديد من المسابقات الرياضية خلال الشهر الفضيل فقد نظم النادي خماسيات الأسير عرفات الزير السنوية وبمشاركة ستة فرق حيث فاز فريق الجامعيين بالمركز الأول وحصل فريق النادي على الوصافة في حين نال الشبل يزن قطيط على لقب أفضل حارس وحصل سلمان قطيط على جائزة أحسن لاعب في البطولة .

كما نظم النادي بطولة لكرة الطائرة بمشاركة ستة فرق حيث حصل الجامعيين على المركز الأول وحل فريق النادي ثانياً فيما لم تستكمل بطولة كرة الطاولة حيث سيتم تكريم الفائزين خلال الأسبوع الجاري .

وبحضور رجل الأعمال وصديق النادي خالد الزير ورئيس النادي غسان قطيط وأحمد الزير وأعضاء من إدارة النادي تم تكريم الفائزين بميداليات ودروع تذكارية وأثنى غسان قطيط رئيس النادي على الداعمين ودعا أهالي قرية رابود بالإلتفاف حول النادي ودعمه وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي لتلبية رغبات الشباب في قرية رابود .