وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يوافق على الدعوة المقدمة من مركز الأمعري

نشر بتاريخ: 03/07/2017 ( آخر تحديث: 03/07/2017 الساعة: 19:03 )
الوحدات يوافق على الدعوة المقدمة من مركز الأمعري
عمان - معا : اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات عصر أمس الأحد الموافق 2/7/2017 برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس علي خليفة و غصاب خليل و زياد شلباية و خضر صوان و بسام شلباية و زيد أبو حميد و وليد السعودي و خالد أبوقوطة و إياد الشملتي.
وقرر المجلس حسب ما صرح الناطق الإعلامي خضر صوان ما يلي:

* الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني لإقامة عدة لقاءات مع الفرق الفلسطينية خلال الفترة من 25-7- 2017 وحتى 3-8-2017 ، وتشكيل الوفد برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، وتسمية نائب الرئيس م.علي خليفة إداري الوفد، ومدير نشاط كرة القدم الأول زيد أبو حميد ورئيس لجنة العلاقات العامة اياد الشملتي ومندوب جريدة الوحدات الرياضي و الموقع الرسمي مصطفى بالو ،والموافقة على إقامة معسكر داخلي لفريق الكرة الأول خلال الفترة من 7-7-2017 ولغاية 15-7-2017 وتكليف الجهاز الفني والإداري بإجراء اللازم.

* تفعيل العمل بنصوص النظام الداخلي من حيث العقوبات والملاحقات القضائية لكل من يسيء للنادي أو للهيئة الإدارية أو لأحد أعضائها أو للاعبي فرق النادي والموظفين في النادي.

* تكليف أمين سر النادي خضر صوان بإعداد الاتفاقيات اللازمة لتركيب كاميرات المراقبة والأمن والحماية في مبنى النادي في الوحدات ومنطقة غمدان.
* تجديد عقود مدير الفريق الأول محمد جمال ومعالج الفريق جبرين المناصرة.

* إقامة حفل تكريم لأعضاء الأجهزة الفنية وللاعبي فرق الفئات العمرية لسن 18 وسن 20 بمناسبة حصول كل منهم على بطولة الدوري ومنحهم شهادات تقدير وتوزيع الهدايا على اللاعبين.

* الموافقة على إقامة مباراة ودية بين قدامى لاعبين النادي ورابطة مشجعين النادي في الإمارات وذلك يوم الجمعة 28-7-2017 على ملعب النادي في غمدان على أن تقوم الهيئة الإدارية بتشكيل فريق قدامى النادي.

* الموافقة على إشراك اللاعب الدولي عامر ذيب في دورة التدريب الآسيوية المستوى (C) وتشكيل لجنة برئاسة أمين السر خضر صوان وعضوية زيد ابو حميد ووليد السعودي بالإشراف على مباراة تكريم اللاعب عامر ذيب في اعتزاله.

* تكليف لجنة المشتريات في النادي بإنشاء قاعة لتدريب الحديد للفرق الرياضية في المجمع الرياضي للنادي في منطقة غمدان.

* تفعيل الرقابة على المنتجات التي تعرض للبيع وتحمل إسم وشعار النادي وملاحقتها قضائياً/ وتشكيل لجنة تسويق برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور وعضوية خضر صوان وإياد الشملتي وخالد أبو قوطة ووليد السعودي.

* الطلب من مدير نشاط الكرة الطائرة وليد السعودي بتقديم تقرير مفصل حول النهوض بنشاط كرة الطائرة للفترة المقبلة، وتكليف رئيس لجنة العلاقات العامة إياد الشلمتي بإجراء الترتيبات اللازمة لزيارات بعض الأندية.
* الموافقة على فتح باب التسجيل للإناث والذكور للدورات المجانية التالية ( دورة ICDL الإصدار الخامس ،و دورة الطباعة باللغة العربية، ودورة الخط العربي للمبتدئين)