وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة قدامى اللاعبين تصل الى الجزائر

نشر بتاريخ: 03/07/2017 ( آخر تحديث: 03/07/2017 الساعة: 19:20 )
بعثة قدامى اللاعبين تصل الى الجزائر

الحزائر - معا - الموفد الاعلامي للبعثة -عنان شحادة :وصلت بعثة منتخب قدامى لاعبي فلسطين الى الجزائر تلبية لدعوة وجهت من قبل جمعية الشباب وحواء المستقبل ، للمشاركة في بطولة كروية تقام على شرف احياء يوم الاستقلال الذي يصادف في الخامس من الشهر الجاري.
واستقبلت البعثة في مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة من العميد فواز الزعانين، ومكلف الشباب والرياضة في السفارة ووممثلها عثمان حماد، ومندوب السفارة في المطار حمزه الطيراوي، ورئيس جمعية الشباب وحواء المستقبل معمر دريوش.


كما وحظيت البعثة بالاستقبال في مقر سفارة فلسطين بالجزائر من قبل السفير لؤي عيسى وعدد من كادر السفارة.
وحيا السفير عيسى اعضاء البعثة واكد على متانة العلاقات الفلسطينية الجزائرية المتواصل منذ سنوات وسنوات .
وقال " ان الرياضة شكلت في الفترة الاخيرة منحنى في رفع القضية الفلسطينية في المحافل العالمية".
وقدم شكرة الكبيرة لجمعية الشباب وحواء المستقبل على الدعوة وان تدل ذلك انما يدل على ان الاجيال تتوارث حب فلسطين .
من جانبه قدم رئيس الوفد الصحفي عنان شحاده في كلمته باسم البعثة شكرة الجزيل لحسن الاستقبال وتسهيل الامور للوصول الى الجزائر الحبيبه.
كما ونقل شحاده تحيات مفجر الثورة الرياضية رئيس اتحاد الكرة ، رئيس اللجنة الاولمبية، اللواء جبريل الرجوب ، وقال " ان الرياضة شكلت تحت قيادة الرجوب شكلا من اشكال نضالات وكفاحات شعبنا الباسل من خلال الحضور المميز في كافة المحافل الرياضية".
في ختام اللقاء قام منسق البعثة معتصم صباريني بتقديم درع تقديري السفير لؤي عيسى.

بعدها توجهت البعثة الى مقر سكناها في احد فنادق مدينة شلف غرب الجزائر ، وكان في الاستقبال عدد كبير من الاخوة الجزائريين .
وسيتخلل برنامج الزيارة والاحتفالات ، اجراء لقاءين كرويين مع اولاد عبد القادر وبومرداس ، اضافة الى زيارات ميدانية لمدن ومواقع اثرية .