وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شديد : سنجعل من الانتخابات القادمة عرسا كرويا كبيرا

نشر بتاريخ: 03/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 14:44 )
شديد : سنجعل من الانتخابات القادمة عرسا كرويا كبيرا
الخليل - معا -عمر الجعفري : قال العضو السابق في الهيئة الادارية لنادي شباب دورا " زياد شديد " انه : حتى اللحظة لا يوجد اتفاق رسمي مع اي لاعب بشأن فريق كرة القدم في النادي ، ولكن هنالك العديد من اللاعبين و منهم النجوم ينتظرون اجراء انتخابات نادي شباب دورا ،و ما ستفرزه هذه الانتخابات .
وأضاف لغرفة تحرير "معا " انت تعلم بأن دورا تتأخر بالإعداد كل موسم تقريبا و تتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين يضمنون لها مقعد بالمحترفين ،و هذه اشارة مهمة على ثقة اللاعبين بنادي شباب دورا ، وان اللاعب يحصل على حقه كاملا غير منقوص بالرغم من صعوبة الوضع المالي في الاندية.

وعن تأخر اجراء الانتخابات قال : بخصوص وقت اجراء الانتخابات اتفق معك بأنه متأخر ، ولكن هذا التأخير جاء بسبب مجموعه من العوامل اهمها : تأخر نهاية الدوري ، و شهر رمضان ، و الحاجة المهمة لتحضير التقارير المالية و الادارية ، و لكن و على حد علمي ما زال لدينا متسع من الوقت لبناء الفريق الذي يتمناه عشاق و متابعي كتيبة الجبل .
وتابع " شديد " حديثه " لقد قدمت دورا آداء مميز في مرحلة الذهاب و مع نهاية الذهاب و مرحلة الاياب تراجع اداء الفريق و هذا يعود لخروج عدد من اللاعبين المميزين و عدم التعاقد مع اخرين ،بسبب الازمة المالية و التي سببها الاساسي عدم إلتزام الاتحاد بدفع مستحقات الاندية الأمر الذي أثر وبشكل كبير على اداء الفريق و دفع الادارة لتسريح البعض في خطوة جريئة مفادها انا لم و لن اكون سجن لهذا اللاعب او ذاك و من حق اللاعب البحث عن مصلحته .

وغن تأثير وجود ملعب دولي في دورا على رياضة كرة القدم قال : وجود ملعب في مدينة دورا و بمواصفات عالية يشكل الدافع الاكبر للجمهور الرياضي و هذا مكسب كبير يجب المحافظة عليه من خلال وجود فريق يلعب بين كبار الأندية يرفع اسم مدينة دورا .

ويتمنى شديد من اللاعب الذي يرتدي قميص كتيية الجبل ان يكون ذو اخلاق عالية و انتماء صادق و يتمتع بمهارات فنية تحقق للجماهير المتعة عندما تشاهده يصول و يجول في المستطيل الاخضر .

وقال شديد : دورا كانت تعتمد بشكل كبير في بداية مشواره المحترفين على لاعبي التعزيز ، و هذا الامر كان واحد من اسباب بقائها بالدوري و لنأخذ تجارب الآخرين في ذلك. اما اليوم فقد كسبنا مجموعه من اللاعبين الصغار في العمر و الكبار بالعطاء من ابناء النادي و الذين ضمنوا لأنفسهم مكان دائم بالتشكيلة الاساسية و هذا انجاز كبير بالمقارنه بحداثة التجربة الاحترافية بالنسبة لنا .
واستطرد بالقول :لدينا فريق من مواليد 99 و 2000 يحظى بإهتمام كبير كي يشكل الرافد الرئيس لتشكيلة الفريق الاول و الذي يساهم في تخفيض عدد التعاقدات الخارجية

وعن الانتخابات القادمة قال : الانتخابات قادمة و سنجعل منها عرس كروي كبير وسنقوم بإذن الله بدعم و مساندة من ستفرزه هذه الانتخابات و سنعمل كخلية نحل واحدة في سبيل بناء الفريق القادر على تحقيق تطلعاتنا .
وفي نهاية حديثه وجه همسة عتاب لمجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بسبب تأخيره دفع مستحقات الموسم الماضي و التي تزيد عن ال 50 الف دولار و هذا ساهم و بشكل كبير في تراجع المستوى الفني و تراجع مصداقية الادارات امام لاعبيها .