وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المطران حنا يستقبل وفدا اعلاميا قبرصيا

نشر بتاريخ: 04/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 16:30 )
المطران حنا يستقبل وفدا اعلاميا قبرصيا
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، اليوم الثلاثاء، وفدا اعلاميا قبرصيا يونانيا يرافقهم بعض الصحفيين الفلسطينيين، والذين قاموا بجولة في البلدة القديمة من القدس شملت زيارة المسجد الاقصى وكنيسة القيامة وعدد من حارات البلدة القديمة من القدس.
ورحب المطران بزيارة الوفد الاعلامي القبرصي، مؤكدا اهمية مثل هذه الزيارات الهادفة الى ابراز الحقائق كما هي لكي يرى العالم بأسره ما يحدث في مدينتنا المقدسة من استهداف يطال مقدساتنا ومؤسساتنا وابناء شعبنا.
وعبر عن افتخاره واعتزازه بأصدقاءنا القبارصة المتضامنين مع شعبنا الفلسطيني في نضاله المشروع من اجل الحرية، وقال إن اصدقاء فلسطين موجودون في كل مكان وفي كافة القارات والدول وهنالك ازدياد في رقعة المتضامنين مع شعبنا والمتفهمين لعدالة القضية الفلسطينية.
وأضاف" ان الحرية لها ثمن وشعبنا يدرك بأن نيله لحريته واستعادته لحقوقه السليبة انما تحتاج لكثير من التضحيات وما اود ان اقوله لكم بأن شعبنا مستمر في نضاله وسعيه من اجل الحرية مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات وما يجب ان يقال ايضا بأن شعبنا لن يستسلم لاولئك المتآمرين الساعين لتصفية قضيته العادلة".
وتابع: اما الحضور المسيحي الفلسطيني في هذه الارض المقدسة فسيبقى حضورا فاعلا في الحياة الثقافية والفكرية والاجتماعية والانسانية والوطنية ، المسيحيون الفلسطينيون هم مسيحيون 100% وفلسطينيون 100% ولن يتخلوا عن خصوصيتهم الايمانية وعن انتماءهم لشعبهم الفلسطيني المناضل من اجل الحرية.
وقدم المطران للوفد وثيقة الكايروس الفلسطينية، متحدثا عن اهدافها ومضامينها ورسالتها، مجيبا على عدد من الاسئلة والاستفسارات.