وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يطلع على فعاليات المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 04/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 16:17 )
جنين- معا- اطلع محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان خلال لقائه عرفات المصري منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في مكتبه، اليوم الثلاثاء، على برنامج تنظيم المخيمات الصيفية لهذا العام تحت رعاية محافظ جنين.
ونقل المصري تحيات موسى أبو زيد منسق عام اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، مشيرا إلى أن تنظيم المخيمات لهذا العام سيكون تحت شعار "دعم المنتج الوطني ومقاطعة منتجات المستوطنات"، في الفترة الواقعة بين التاسع والثاني عشر من شهر تموز لمدة أسبوعين في مدرسة بنات جنين الثانوية. 
وأضاف المصري أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية للمرشدين لتأهيلهم وتقديم كافة التوجيهات لهم لإنجاح الرسالة الوطنية للمخيمات الصيفية الثلاثين في كل من محافظة جنين وطوباس. 
وبين أنه سيتم التعاون مع الأجهزة الأمنية لتقديم المحاضرات للمشاركين في المخيمات الصيفية .
فيما أكد محافظ جنين على أهمية تنظيم المخيمات الصيفية لأن أطفال فلسطين يستحقون العيش كباقي أطفال العالم، مشيدا في ذات الوقت بالدور الوطني للجنة العليا للمخيمات الصيفية في نقل الرسائل الهادفة والوطنية كما هو الشعار الذي ركزت المخيمات بمقاطعة منتجات المستوطنات ودعم المنتج الوطني، وضرورة شراء الأطفال حاجياتهم من المنتج الوطني.
وأبدى المحافظ استعداده للتعاون مع اللجنة العليا بتقديم كافة التسهيلات اللوجستية والإدارية لإنجاح المخيمات هذا العام، ومن المقرر عقد اجتماع اخر في المحافظة الخميس القادم مع مدراء العلاقات العامة والإعلام في الاجهزة الامنية والاقتصاد الوطني والغرفة التجارية ومركز الاسعاف وحركة فتح.