وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي هلال القدس يطلق مخيمه الصيفي الثالث الاكبر في المدينة

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 19:37 )
نادي هلال القدس يطلق مخيمه الصيفي الثالث الاكبر في المدينة
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - انطلق مخيم نادي هلال القدس الصيفي الاكبر في المدينة للعام الثالث على التوالي تحت اسم" مبدعون" بمشاركة اكثر من اربعمئة طفل وطفله من مختلف اجاء القدس ومن مختلف الأعمار..
وافتتح المخيم الصيفي في مقر نادي هلال القدس كما سيتم توزيع الطلبة على مدرسة الفتاة اللاجئة ومدرسة الحسن الثاني وجمعية الشبان المسيحية في القدس .

وشهد افتتاح المخيم عرض كشفي من اطفال نادي هلال القدس وعرض فقرة للساحر مهند ابو نجمه ..نال استحسان وسعادة الاطفال .
وشمل حفل الافتتاح حضور الطلاب ليعلن رسميا عن انطلاق المخيم الذي يتواصل لمدة شهر.
ويعتبر مخيم نادي هلال القدس اكبر المخيمات الصيفية في المدينة وجاء بفكرة من رئيس مجلس ادارة مراكز الحياة الطبية د.باسم ابو عصب الذي وضع نصب اعينه تطوير وتنمية مهارات اجيال القدس واشغالهم بجوانب ايجابية تعود عليهم وعلى مستقبلهم بالفائدة .
ويحتوي مخيم نادي هلال القدس على عشرات الألعاب منها انشطه رياضيه ككرة القدم والجمباز والسباحه والتنس وكرة السله والطائرة والجودو والكراتيه والتايكواندو والايروبيكس والباليه والزومبا وفعاليات تيلي ماتش بالاضافة الى الأنشطة الإبداعية مثل الروبوت والبرمجه والعب وامرح والطباخ الصغير وشخصيات كرتونيه على الكمبيوتر واقامة متحف للعلوم يحتوي على معرض لحيوانات محنطة ورحلات ومسارات ومنتفخات بالإضافة الى العديد من الأنشطة الفنية المتنوعه .
وقال مدير المخيم الصيفي بشار المشني " بحمد الله اليوم نفتتح المخيم الصيفي لعام 2017 -فوج مبدعون واطلق هذا الاسم بسبب تصميم البرنامج المميز والفريد من نوعه لهذا العام والمختلف عن باقي السنوات ويتميز بانه يحتوي على فعاليات عديدة غير كلاسيكية ولها هدف واضح هو اضافة مهارة لكل طفل بعد انتهاء المخيم، واضاف المشني" حددنا المجموع الكلي للمشتركين ب 400 مشترك حتى نمنح كل طفل حقه في الاستفادة من البرنامج الذي تم تصميمه بعناية شديده وقمنا باختيار فعاليات متنوعه ومسارات في القرى المهجرة الفلسطينية ورحلات خارجيه ورحلات ترفيهية وتدريبات موسيقية وكشفية وتدريبات رياضيه، كما ان الطاقم المشرف على المخيم طاقم احترافي يتميز بالطاقة القوية لاحتواء الاطفال ومحاولة خدمة الطفل المقدسي ولتحقيق الهدف الأساسي الموجود في المخيم هو التوجيه الابداعي ضمن استراتيجية الحصول على الوعي لكل طفل موجود"
مدير نادي هلال القدس جمال غوشة " وزعنا خلال الافتتاح الزي المخصص لاطفال المخيم

ووصل عدد المنتسبين للمخيم اربعمئة طفل وطفله وحصرنا التسجيل بسبب الضغط الكبير والاقبال من قبل العائلات المقدسية. وهذا يدل على نجاح المخيمات السابقه التي اقامها النادي ووعد غوشة بان يكون نادي هلال القدس عند حسن ظن الجمهور والاستمرار في الاداء الجيد وسيكون خبرة للاطفال لأماكن ومواقع وبرامج جديده لن يشاهدوها في المرات السابقه .
وشكر غوشة رئيس مجلس ادارة مراكز الحياة الطبية على دعمه الكريم لاقامة المخيم الصيفي باستمرار في نادي هلال القدس .


وقال مدرب كرة القدم في المخيم احمد الصباح "ان الاجواء رائعة في اليوم الاول للمخيم وان الاطفال سعيدين بحجم الفعاليات كما ان التنظيم جيد جدا ونجحنا برسم البسمة على وجوه الأطفال في بداية المخيم وان شاء الله سنكمل المخيم بهذه البداية الرائعة.
يقول المرشد هاني حلوان بان البداية ممتازة وصعبه بسبب التجمع الاول وتقسيم الاطفال على مجموعات وانتهى اليوم الاول بنجاح ونحن كمرشدين نقدر الدور الكبير الذي تقدمه ادارة نادي هلال القدس التي تسعى دائما وكل عام الى انجاح المخيم الصيفي وانجاح النشاطات الرياضيه المتنوعه لهذا النادي العريق .

هذا وحقق نادي هلال القدس نجاحات باهرة خلال العامين الاخيرين جراء اقامته اكبر المخيمات الصيفية في فلسطين والتي شارك فيها قرابة الفين وخمسمائة طفل وطفلة.
.