وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إهداء الدوش : ورشة العمل الخاصة بالاتحادات ارضية سليمة للتصويب

نشر بتاريخ: 10/07/2017 ( آخر تحديث: 10/07/2017 الساعة: 13:35 )
إهداء الدوش : ورشة العمل الخاصة بالاتحادات ارضية سليمة للتصويب
رام الله - معا - بسام ابو عرة - قدمت عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة إهداء الدوش وعضو في لجنة المنتخبات النسوية عن شكرها الكبير للجهد الذي تبذله اللجنة الأولمبية الفلسطينية وطاقمها ولجانها وموظفيها في سبيل ترتيب امور الاتحادات الرياضية برمتهم وهو جهد ملحوظ ومحترم .

واضافت اهداء : تقييمي لورشة العمل التي نظمتها اللجنة الاولمبية لتطوير الاتحادات الرياضية مؤخرا رائع حيث وضعت الخطوط العريضة ووضعت أرضية سليمة من أجل النهوض وتصويب إلاتحادات الرياضية بشكل عام وإتحاد كرة الطاولة بشكل خاص ، وهذا بطبيعة الحال ينعكس على الرياضة الفلسطينية التي لها دور فاعل في تحقيق الأهداف الرياضية الوطنية وتحقيق أمل أطفالنا وشبابنا وشاباتنا والكوادر الادارية والفنية والمالية والاعلامية وكل من له مصلحة في تطوير ورفع إسم الوطن . فالكل له دور ، والكل شريك ، اللجنة الأولمبية الفلسطينيه والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحادات الرياضية والاندية والمؤسسات الوطنية العامة والخاصة ورجال الأعمال لهم دور فاعل في نشر وتنشيط الحركة الرياضية.

وكشفت اهداء عن وجود فائدة كبيرة ومهمة للورشة، وقالت : هنا إسمحلي أن أنتهز هذه الفرصة وأتقدم بإسمي وبإسم الاتحاد الفلسطيني وأسرة كرة الطاولة الفلسطينية في الوطن والشتات أن أشكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب " أبو رامي " القائد الرياضي الذي لم يأل جهدا وواصل الليل بالنهار من أجل فلسطين وشبابها وشاباتها ، كما أشكر أيضا عبد المجيد حجه الأمين العام وجميع اللجان والدوائر وموظفي ألاولمبية الذين لهم الدور الأبرز في تحديث وتطوير الحالة الإدارية والفنية والمالية والإعلامية لكل الاتحادات الرياضية ، فالمعلومات والنقاط التي ذكرت وترتيبها يؤكد أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية عازمة على تأسيس إتحادات بشكلها السليم ، محليا وعربيا وإقليميا ودوليا.

واعتبرت اهداء ان مستوى كرة الطاولة الفلسطينية النسوية ضعيف، وقالت : كوني جديدة على إتحاد الطاولة وإنخراطي معهم ، وبعد السماع ومناقشة الأخوة وإعتذار إتحاد الطاولة عن مشاركات السيدات الخارجية والاطلاع على مستواهم ، وبعد تنظيم بطولة لهن ، الحقيقة أن كرة الطاولة للإناث ضعيف وأقل من المستوى المطموح ، وأن عدد اللاعبات المشاركات في جميع الفئات قليل.
وتابعت: هناك إهتمام واضح من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ومؤشراته وجود عضوين نسويين في إتحاد الطاولة . و دعمت وشاركن لاعبتين ومدربة في باكو أذربيجان ، بمعنى أن هناك إهتمام من رأس الهرم في اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجميع العاملين فيها .

وتقدمت اهداء بالشكر الجزيل الى رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لاهتمامه وعمله المتواصل في سبيل رفع مستوى كرة الطاولة عروس الألعاب واهتمامه بتطوير الكادر من أعضاء ولاعبين ومدربين وحكام وتواصله الدائم مع جميع مكونات أسرة كرة الطاولة الفلسطينية..
واضافت : أود أن أضيف أن إتحاد الطاولة لم يستسلم وهو يعمل على تطوير لعبة كرة الطاولة النسوية ، وهنا خبر أريد أن أعلنه لكم وهو أن إتحاد الطاولة سينظم دورة دولية خاصة للسيدات ، حيث تم الاتفاق مع رضوان الشريف نائب رئيس اللعبة و الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وممثله بيتر جلن مسؤول التطوير في اللعبة على تنظيم دورة مدربات للمستوى الأول ستقام في فلسطين في الفترة ما بين 20 - 27 / 9 للعام الحالي ، وستحاضر فيها المعتمدة دوليا السيدة كريما ، بالإضافة إلى الدورة ، وتنظيم معسكر لهن . وهذا يؤكد أن سياسة إتحاد الطاولة لفئة الإناث في الاتجاه الصحيح.