وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن الحملة الامنية في قرى غرب جنين: الاجهزة الامنية تضبط 200 سيارة غير قانونية

نشر بتاريخ: 15/01/2008 ( آخر تحديث: 15/01/2008 الساعة: 18:54 )
جنين - معا - افادت العلاقات العامة في مديرية محافظة جنين ان الاجهزة الامنية ضبطت اكثر من 200 مركبة غير قانونية في قرى غرب مدينة جنين والتي شملت اربع عشرة قرية.

واكد العقيد وسيم الجيوسي قائد الشرطة ":ان الحملة ستشمل كافة التجمعات السكانية في المحافظة كما وسيطبق القانون على الجميع دون استثناء ".

واشار الجيوسي الى انه تم ضبط مواد مخدرة من قبل مكافحة المخدرات وتم اعتقال عدد من المتهمين بقضايا السرقة من قبل المباحث العامة.

واوضحت العلاقات العامة في شرطة جنين ان كافة الاجهزة الامنية تشارك في هذه الحمل بإشراف قائد الحملة العقيد راضي عصيدة نائب قائد المنطقة وعن الشرطة الرائد علاء شلبي نائب مدير الشرطة والنقيب عدنان قلالوة مدير العمليات والنقيب حسام عواد مدير مركز شرطة اليامون وضباط من مختلف الأجهزة الأمنية.

واضافت انه تم خلال الحملة إحضار وتنفيذ وتسوية أوضاع (118) مواطناً كانت عليهم مخالفات من خلال قسم التنفيذ في مركز شرطة المدينة كما تم ضبط (5) دراجات نارية غير قانونية وحرّرت شرطة المرور أكثر من (30) مخالفة سير وفحصت المركبات من حيث قانونيتها وصلاحيتها.

واشارت انه شهدت دوائر السير والمحاكم إقبالاً ملحوظاً من المواطنين لتسوية أوضاعهم القانونية ودفع الغرامات المالية وتسوية أوضاع المركبات من حيث ترخيصها كما لاقت هذه الحملة دعماً من المواطنين وارتياحاً عاماً لبسط سيادة القانون التي تعود بالفائدة على الوطن والمواطن.