وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الزبابدة بجنين تطرح عطاء تعبيد شارع الخزان

نشر بتاريخ: 15/01/2008 ( آخر تحديث: 15/01/2008 الساعة: 21:03 )
جنين - معا - طرحت بلدية الزبابدة في الصحف الثلاثاء عطاء تعبيد شارع الخزان في البلدة وهو من ضمن المشاريع التي تعمل بلدية الزبابدة على تنفيذها.

وقال فكتور خضر رئيس البلدية أن هذا المشروع والذي تنفذه بلدية الزبابدة بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وبتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا وبإدارة صندوق الأقصى / البنك الإسلامي للتنمية يبلغ طوله (1300)م ويمتد من خلف مدرسة بنات الزبابدة الثانوية إلى موقع خزان المياه في الجهة الجنوبية من البلدة.

وأكد خضر أن هذا المشروع من ضمن عدة مشاريع تقوم بلدية الزبابدة على تنفيذها في البلدة خلال هذه الفترة حيث يخدم هذا الشارع قطاع واسع من المواطنين فبالإضافة إلى تسهيله لحركة تنقل المواطنين في تلك الجهة من البلدة يربط هذا الشارع بلدة الزبابدة بقرية صير المجاورة.

من جانبه قال داود شاهين مهندس البلدية أن طول الشارع المراد تعبيده يدل على أهميته في خدمة المواطنين حيث أن نهاية هذا الشارع من الجهة الجنوبية تتعرض لانجرافات ترابية سنويا مما يؤثر على حركة المواطنين هناك ويمنع المركبات من الاقتراب في بعض الأحيان إضافة إلى أن توسع السكان في هذه الجهة اخذ بالتزايد منذ عدة سنوات.