وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي: اللاعب مصعب ابو سالم لن يشارك بنهائي الكأس

نشر بتاريخ: 31/07/2017 ( آخر تحديث: 31/07/2017 الساعة: 15:46 )
القواسمي: اللاعب مصعب ابو سالم لن يشارك بنهائي الكأس
الخليل - معا -ساجدة سويطي - قال مسؤول دائرة الاشراف الرياضي بالنادي الاهلي الكابتن ايمن القواسمي إن اللاعب مصعب ابو سالم لن يشارك في نهائي كأس فلسطين بقرار من النادي الاهلي، على الرغم من ان قرار الاتحاد الفلسطيني يسمح للاعب بالمشاركة.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت حول مشاركة اللاعب مصعب ابو سالم بنهائي الكأس، خاصة أن اللاعب وقع على كشوفات العميد للعب بصفوفه الموسم المقبل.
وأضاف القواسمي أن هذا القرار جاء من أجل بقاء العلاقة وطيدة بين الناديين الاهلي وشباب الخليل وان كان يسعى البعض الى توترها.
وكتب اللاعب مصعب ابو سالم على صفحته على الفيس بوك "جمهور فلسطين الحبيب ..جئت الى غزة كلاعباً لنادي شباب الخليل الرياضي وبناءاً على اتصال من اتحاد كرة القدم الفلسطيني للعب هذه المباراة من أجل فلسطين ولكن كان قراري واضحاً لن العب المباراة الا بموافقة نادي شباب الخليل وقد ابلغني الاتحاد بانه حصل على موافقة شباب الخليل ممثلة برئيس النادي ولذلك خرجت مع بعثة النادي الاهلي .. وبعد الوصول الى قطاع غزة طلبني رئيس النادي الاهلي ومن معه من اعضاء مجلس ادارة وابلغوني انه حرصاً على العلاقات المتميزة بين نادي اهلي وشباب الخليل وحرصاً على مصلحتي كلاعب لشباب الخليل انني لن اشارك في مباراة الذهاب في غزة بالرغم من قرار الاتحاد ولوائح المباراة القانونية"