وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تنظم محاضرة توعوية لأطفال مخيم "كرامة" الصيفي في يطا

نشر بتاريخ: 31/07/2017 ( آخر تحديث: 31/07/2017 الساعة: 20:33 )
وزارة الاقتصاد تنظم محاضرة توعوية لأطفال مخيم "كرامة" الصيفي في يطا
الخليل - معا : نظمت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني في مدينة يطا اليوم محاضرة توعوية للأطفال المشاركين في مخيم "كرامة" الصيفي والذي ينفذه مركز نرسان الثقافي في مدرسة بنات شهداء يطا بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

وقد أعطى المحاضرة "نضال مخامرة" من مكتب وزارة الاقتصاد في مدينة يطا، والتي ركزت حول أهمية تعزيز ثقافة استخدام المنتج الوطني مع الرفض التام لمنتجات المستوطنات، وقال أن مقاطعة منتجات المستوطنات والمنتجات الاسرائيلية هي شكل من أشكال النضال والمقاومة الشعبية السلمية ضد الاحتلال وممارساته الهادفة للسيطرة على الأرض وتدمير الاقتصاد الفلسطيني والقضاء على حلم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

كما قدم نضال دروسا حول ضرورة تفقد المنتجات والتأكد من صلاحيتها قبل استخدامها والتأكد من تاريخ الانتاج وتاريخ الانتهاء، وضرورة تقديم المعلومات للجهات ذات العلاقة في حال ملاحظة أية تلف او وجود اثار لفساد المنتج، كما أكد على اهمية توعية الأطفال في كيفية الانتباه لصلاحية المنتجات والبعد عن المنتجات المضرة للصحة مثل مشروبات الطاقة.

وفي نهاية المحاضر قدم مركز نرسان وطاقم المخيم شكره ل نضال وللوزارة على جهودهم وتوعيتهم للأطفال المشاركين في المخيم لما له من أهمية في تعزيز الثقافة الاقتصادية السليمة المبنية على استخدام المنتج الوطني ودعمه لما له من عائد على الاقتصاد الفلسطيني.