وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات وشباب البريج

نشر بتاريخ: 02/08/2017 ( آخر تحديث: 02/08/2017 الساعة: 16:01 )
دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات وشباب البريج
غزة- معا - مصطفي صيام : حقق فريقا خدمات وشباب البريج الفوز في افتتاح دوري جوال لكرة السلة بعد فوزهما على خدمات دير البلح وخدمات جباليا في المباريات التي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة نادي خدمات البريج.

خدمات البريج ( 82 ) _ ( 62 ) خدمات دير البلح

استهل فريق كرة السلة بنادي خدمات البريج مشواره في الدفاع عن لقبه بفوز مقنع و مستحق على ضيفه خدمات الدير بنتيجة " 82 / 62 " في اللقاء الذي حظي بحضور جماهيري كبير لا سيما من صاحب الأرض خدمات البريج في موقعة جائت نتائج و تفاصيل أشواطها كالتالي :

الربع الأول : دفع صاحب الأرض و الجمهور بالخماسي " ثائر عيسى , أحمد وشاح , إبراهيم أبو رحال , إبراهيم مصلح , عيد الشاعر " بينما بدأ الفريق الضيف اللقاء بتشكيل مكون من الخماسي " يوسف زيادة , زكي حجاج , محمد العناني , تيسير أبو شملة و العائد سليم قاسم " .

بدأ اللقاء سريعا من كلا الفريقين و نجح الأسمرؤاني زكي حجاج بالتوقيع على أول نقطتين في اللقاء و بطولة الدوري قبل أن تأتي ردة فعل صاحب الأرض قوية من خلال الوصول لسلة دير البلح أكثر من مرة و توقف الفريق الضيف عن التسجيل لدقائق عديدة عندما أصبحت تشير النتيجة لتقدم البريج " 9/2 " ,

تواصلت هيمنة أصحاب الأرض على مجريات و مفاتيح اللعب من خلال الدفاعات المحكمة تحت السلة عبر عيد الشاعر و إبراهيم مصلح و الهجمات المرتدة السريعة من خلال أحمد وشاح و إبراهيم أبو رحال و ثائر عيسى .

هذا الشوط الذي شهد تسجيل ثلاثة رميات ثلاثية وسعت الفارق بالنتيجة وقع عليها إبراهيم أبو رحال رميتين و واحدة لثائر عيسى لينتهي هذا الشوط لصالح البريج بنتيجة " 26 / 14 " و الذي شهد خروج نجمه الأول أحمد وشاح من خلال إستبداله لحصوله على ثلاثة أخطاء شخصية أجبرت المدير الفني على إستبداله مبكرا .

الربع الثاني : حاول أبناء دير البلح دخول أجواء اللقاء لا سيما بعد دخول البديل مهند البحيصي الذي نشط اللعب فور نزوله و استطاع أبناء الدير الوصول أكثر من مرة لسلة الخصم ووقع البديل البحيصي على أول رمية ثلاثية لفريقه قبل أن يأتي رد البريج قويا برميتين ثلاثيتين عبر إبراهيم مصلح و البديل محمد الكرنز لينتهي هذا الربع لصالح أبناء البريج أيضا بنتيجة " 21 / 18 " .

الربع الثالث : شهد إنتفاضة لأبناء دير البلح من خلال تنظيم دفاعاتهم المحكمة تحت السلة و بناء الهجمات المتقنة تحت سلة الخصم لينجحوا بترجمة أفضليتهم بحسم هذا الشوط لصالحهم من خلال الفوز به بنتيجة " 21 / 14 " في شوط لم يشهد سوى تسجيل رمية ثلاثية وحيدة حملت توقيع النجم ثائر عيسى لصالح البريج .

الربع الرابع : عاد أبناء البريج لفرض أفضليتهم باللقاء و كان لدكة البدلاء الزاخرة بالنجوم كلمتها من خلال عدة تبديلات أجراها المدير الفني أحمد حجاج نجح بالمحافظة على حيوية فريقه من خلال ضخ دماء جديدة نحت بحسم ه>ا الشوط لصالح البريج بنتيجة " 21 / 9 " في شوط شهد تسجيل رميتين ثلاثيتين وقع عليها نجم البريج إبراهيم مصلح لينجح البريج بتحقيق إنتصاره الأول في البطولة في بداية مشواره للدفاع عن لقبه .

أدار اللقاء تحكيميا : د ’ سائد حميد , محمد القاضي , محمد العالول , يوسف العجلة , مسجل , عاطف المسلمي ميقاتي , أحمد زعرب ميقاتي 24 ثانية

شباب البريج (80) _ خدمات جباليا (53)

واستهل فريق شباب البريج مشواره في بطولة دوري كرة السلة بفوز كبير على حساب خدمات جباليا بنتيجة 80/53، في لقاء حسم فيه شباب البريج معظم أرباع اللقاء، والتي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول: 26/12 لصالح شباب البريج

الربع الثاني: 21/13 لصالح خدمات جباليا

الربع الثالث: 12/6 لصالح شباب البريج

الربع الرابع: 26/14 لصالح شباب البريج

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، دولي باسل كرون، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مؤمن الجربة.