وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الوحدات يزور مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 02/08/2017 ( آخر تحديث: 02/08/2017 الساعة: 21:11 )
نادي الوحدات يزور مركز قلنديا
القدس - معا - الناطق الاعلامي حسن ابو عرب- استقبلت الهيئة الإدارية لمركز شباب قلنديا الإجتماعي وعدد من كوادر وقيادات مخيم قلنديا ظهر اليوم، وفد نادي الوحدات الأردني الفلسطيني، ممثل بمدير نادي الوحدات يوسف مختار، والمهندس علي خليفة.
حيث تم استقبالهم في مركز شباب قلنديا الإجتماعي، وقاموا بجولة في مبنى المركز والتعرف على أهم نشاطاته، كما وقاموا أيضا في جولة صغيرة في أزقة المخيم وشوارعه.

ورحب الأخ فوزي مطير ممثلا عن مؤسسات المخيم بالوفد الزائر، ووجه لهم الشكر باسم كافة أبناء المخيم على هذه الزيارة العزيزة، وأشاد بطيب العلاقات الدائمة بين مركز قلنديا والوحدات، ومدى أهمية هذه الزيارة من نادي عريق مثل الوحدات لمخيم قلنديا.
وعلى الصعيد نفسه، تم التباحث والتشاور في كافة الأمور التي تهم الطرفين، وكيفية تطوير سبل التعاون لمستقبل مشرق لكلا الناديين.
كما وتحدث مراقب المركز رائد حمدان ورحب بالوفد الكريم باسم الهيئة الادارية لمركز شباب قلنديا، وأكد على عمق العلاقة التاريخية والعلاقة الأخوية التي تربط كلا الطرفين.

وفي نفس السياق، شكر وفد نادي الوحدات حفاوة الاستقبال من قبل مخيم قلنديا ومركزه، وعلى زيارتهم بالأمس لمقر إقامة بعثة الوحدات في رام الله.
ومن الجدير ذكره، حيث قام أمين سر مركز شباب قلنديا عماد مسلم بتقديم درع تذكاري لوفد نادي الوحدات، تقديرا على هذه الزيارة الثمينة، وتعميقا للعلاقات المتوطدة بين مركز قلنديا والوحدات.