وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة شباب رفح تعبر الى الخليل

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 14:42 )
بعثة شباب رفح تعبر الى الخليل
بقلم : ثائر رشاد الصغير
اعلام الاهلي
بعد رحلةٍ شاقة وانتظارٍ عسير عبرت بعثة شباب رفح معبر ايرز في ساعة متأخرة من ليل الاربعاء قاطعةً كلَّ الصعاب, لمن سمح لهم بالدخول من البعثة مع حرمان عدد اخر من الدخول الى الخليل بقرارات جائرة مجهضة لأحلام ابناء فلسطين.
لم تمل ادارة النادي الاهلي من انتظار الاخوة دون كلل او ملل بالرغم من رحلة العودة الشاقة على نفس المعبر لبعثة اهلي الخليل, فكان رئيس النادي حيان القواسمة على رأس المستقبلين والسيد كفاح الشريف وثلة من اعضاء الهيئة الادارية وابناء النادي.

وصلت البعثة برئاسة السيد خالد ابو كويك رئيس نادي شباب رفح وبمن سُمح لهم بالدخول بين اداري ولاعب على النحو التالي: مجلس ادارة محمود قشطة وعيسى النحال والمشرف الرياضي عمر ابو زيد, المدير الفني ناهض الاشقر ومدير الفريق طارق الترتوري, مدرب الحراس اسماعيل الخطيب, محمد الاخرس معالج, سعيد قشطة مسؤول العهدة, سمير فوجو مصور, واللاعبين: أحمد الشاعر، محمد الشاعر، محمد أبو هاشم، جمعة الهمص، اسامة أبو جاموس، محمد أبو عرمانة، محمد بارود، انس السيلاوي، مروان شيخ العيد، عبد الله الصوفي، رأفت القن، مصطفي حسب الله، سعيد السباخي، وليد أبو دان، وحارس المرمي عبد الله شقفة.

وتم منع التالية اسماؤهم من العبور والالتحاق بالبعثة وهم على النحو التالي: أحمد صباح، عبد الله سلامة، يسار الصباحين، عبد الله أبو غزة، محمد أبو دان، محمد القاضي، محمد السطري، فهد الحولي، بسام قشطة، يسار الصباحين بالإضافة الى عضو مجلس الادارة فريد الخطيب.
يذكر ان مباراة الاياب بين اهلي الخليل وشباب رفح ستقام على استاد دورا الدولي السادسة من مساء الجمعة القادم وعلى ضوء نتيجتها يتحدد بطل كأس دولة فلسطيني بعد فوز شباب رفح ذهابا بهدفين دون رد.

مباراة كأس الدولة برهنت على تماسك الشعب الفلسطيني وايمانه بوحدته وحقوقه التي انتزعها من المحتل المسيطر على المعابر والمُقطّع لأوصال الوطن الواحد, فلن تكسرنا تلك القيود التي حرمت الاهلي من نجوم بارزين لم يشاركوا في مباراة الذهاب, وكذلك القيود الكبيرة التي فرضت على بعثة شباب رفح وعدم السماح لأسماء بعض اللاعبين من الدخول.