وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجدلاني يناقش آخر المستجدات السياسية مع سفير مصر

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 17:25 )
رام الله- معا- ناقش عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.احمد مجدلاني، اليوم الخميس، خلال لقائه في مكتبه بمدينة رام الله، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين سامي مراد، آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية.
وتطرق اللقاء الذي حضره عضو المكتب السياسي للجبهة فضل طهبوب، الى آخر المستجدات التوجه الفلسطيني للامم المتحدة، واعادة تقييم العلاقات مع الجانب الاسرائيلي في ظل اجراءات الاحتلال وحملته ضد مدينة القدس، وانعقاد المجلس الوطني.
وأكد د.مجدلاني على أهمية الدور المصري في دعم قضية الشعب، والتحركات الفلسطينية على الساحة الدولية، مؤكدا" أن لجمهورية مصر ثقلها السياسي والذي كان يقف إلى جانب قضية الشعب في الامم المتحدة".
وثمن عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين حكومة وشعبا، مشيدا بالجهود التي تبذلها جمهورية مصر في إنهاء الانقسام ودعم الشعب الفلسطيني.
ومن جانبه، أكد السفير مراد على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية، مؤكدا أن قضية فلسطين تعتبر القضية المركزية، واستمرار دعمها لكافة التحركات الفلسطينية على الساحة الدولية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعاصمتها القدس.