وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شريف نمر :مركز شباب قلنديا الاجتماعي العديد من التحديات

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 15:00 )
شريف نمر :مركز شباب قلنديا الاجتماعي العديد من التحديات
القدس- معا - حسن ابو عرب- يواجه مركز شباب قلنديا الاجتماعي العديد من التحديات في هذه الأيام، في ظل الظروف المادية الصعبة، والذي يحاول جاهدا هذا المركز بهيأته الإدارية الجديدة للنهوض بكافة الأنشطة الرياضية، للقدرة على المنافسة على الألقاب والارتقاء لدرجات مميزة تليق باسم المركز في المراحل القادمة.
في لقاء مع المشرف الرياضي لمركز شباب قلنديا الاجتماعي شريف نمر، أوضح وبين أن المركز يعمل على إحياء العديد من النشاطات الرياضية والنهوض بها، حيث تم تأسيس العديد من الأكاديميات الرياضية ومنها أكاديمية لكرة السلة، وأكاديمية لكرة القدم، وأكاديمية كراتيه، وأكاديمية ملاكمة وتنس طاولة أيضا، بحيث أن اعتماد النادي في الأيام القادمة سيكون على إنشاء العديد من الأكاديميات الرياضية والتركيز على الفئة العمرية الصغيرة لتأسيسها.

وأكد شريف على أنه في هذه الأيام يخوض فريق كرة السلة في المركز دوري جوال للمحترفين، حيث أنه افتتح أولى مبارياته مع الشقيق إسلامي بيت لحم وتكللت بالفوز، وأكد بأن هذا الفوز مهم بالنسبة للفريق من حيث رفع المعنويات، مضيفا، بأن من قام بالفترة الإعدادية للفريق اللاعب المميز نزار شحادة وبمساعدة عماد مسلم، حيث أنه تم التعاقد مع مدرب جديد لفريق السلة غسان عليان.

وعلى صعيد فريق كرة القدم، قال شريف، انه في هذه الفترات تم استدعاء أكثر من 40 لاعب من مخيم قلنديا من سن الشباب والأول، حيث تم اختيارهم بعد بطولة انتصار الأسرى التي نظمها المركز في شهر رمضان الماضي، حيث سيتم تدريبهم وإعدادهم بقيادة المدرب القدير حسام هماش، من أجل المشاركة في بطولة الكأس، والتحضير لدوري المناطق القادم، مضيفا، بأن هذه الدرجة لا تليق باسم المركز في ظل تاريخه، ولكن سيتم العمل على الصعود لدرجات أفضل، ويذكر أن فريق قلنديا وصل للدرجة الثانية في السنوات الماضية ولكنه توالى بالهبوط في ظل العديد من الظروف.

وعلى صعيد آخر، ذكر شريف بأن فريق تنس الطاولة في المركز يستعد في هذه الأيام للمشاركة في دوري الدرجة الثانية بقيادة اللاعب عماد امطير، حيث أن لهم فرصة كبيرة للتأهل للدرجة الأولى.
وفي الختام، ذكر شريف بأنه يتم العمل على تعشيب ملعب المركز، حيث أنه لا يمكن بعد كل هذه السنين الطويلة لا يزال فريق قلنديا يتمرن ويتدرب على ملعب ترابي، مضيفا، نأمل من الله أن يتم تعشيب الملعب في أقرب وقت ممكن.