وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحاضر الآسيوي ارشيدات يزور أكاديمية الوحدة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 21:13 )
المحاضر الآسيوي ارشيدات يزور أكاديمية الوحدة لكرة القدم
غزة- معا - إعلام الأكاديمية : زار المحاضر الآسيوي الأردني خليل ارشيدات أكاديمية الوحدة لكرة القدم اطلع خلالها على المنشآت الرياضية والتدريبات للمنتسبين في الأكاديمية.

وكان في استقبال الكابتن ارشيدات المهندس رمزي الإفرنجي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، الكابتن وليد لولو المدير الفني للأكاديمية والطاقم الفني والإداري.

ورحب الإفرنجي بالكابتن ارشيدات، معتبراً زيارته تشكل علامة فارقة في مسيرة الأكاديمية نحو التميز والنجاح.

وقدم الإفرنجي للكابتن ارشيدات نبذة عن تأريخ الأكاديمية وما تشمله من برامج وأنشطة وفعاليات رياضية.

واطلع الإفرنجي الضيف على عمل الأكاديمية من خلال البرنامج التدريبي الذي ينفذه الطاقم الفني لصقل مهارات ومواهب المنتسبين لها.

وأشاد الإفرنجي بالكابتن ارشيدات على دوره الكبير في تطوير الحركة الرياضية من خلال إقامة دورة مدربي حراس المرمي بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما وشكر الإفرنجي اتحاد الكرة على دوره الكبير في تنفيذ الدورات التدريبية بإشراف المحاضرين من الاتحادين الآسيوي والدولي بما يساهم في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

بدوره أعرب الكابتن ارشيدات عن إعجابه الكبير بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها الأكاديمية لا سيما الملاعب المغطاة والتي من شأنها أن تشكل نقلة نوعية في الأكاديميات الرياضية.

واثني الكابتن ارشيدات على أداء الطاقم الفني، مبدياً إعجابه الكبير بالأساليب التدريبية وطريقة التعامل مع الفئات العمرية.

وأكد الكابتن ارشيدات أن الاهتمام بتلك الفئات العمرية التي تشكل مستقبل كرة القدم الفلسطينية للحفاظ على المواهب التي تحتاج لبرنامج تدريبي متكامل، متمنياً التوفيق للأكاديمية في المرحلة المقبلة.

وأعطى الكابتن "ارشيدات" بعض التعليمات الفنية التي ترتقي بعمل الأكاديمية بشكل عام ومدرسة كرة القدم بشكل خاص.

وفي نهاية الزيارة قدم المهندس الإفرنجي درع الأكاديمية للكابتن ارشيدات والزى الرياضي الخاص بالأكاديمية تقديراً لجهوده الكبيرة في تطوير الكرة الفلسطينية.

يشار إلى أن الكابتن ارشيدات يشرف على دورة مدربي حراس المرمي والتي تنتهي يوم الخميس المقبل.