وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كنعان تكرم مدير المخابرات العامة ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 15:53 )
أريحا- معا- كرمت جمعية كنعان للتطوير المجتمعى ظهر، اليوم الاثنين، مدير مديرية المخابرات العامة بمحافظة اريحا والاغوار العقيد بلال حالوب ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم عقبة جبر جمال عمر، وذلك تقديرا لدعمهم وتعاونهم في المساهمة وانجاح الانشطة الشبابية.
وقال محمد دويك رئيس الجمعية " ان هذه لفتة من الجمعية تاتي لتكريم المؤسسات الشريكة في العمل لتشجع الشباب على الخلق والابداع وروح العمل الجماعي والتطوعي لنقول شكرا للتعاون ومساهمة المديرية واللجنة في الدعم المعنوي او المادي أحيانا لبعض البرامج الشبابية التي جرت في محافظة اريحا والاغوار بالتعاون مع المؤسسات الشريكة".
ونوه بلال الحالوب ان تقديم الدعم والعون والمساعدة الممكنة للمجتمع المحلي هو ترجمة لاهتمام ومتابعة الرئيس محمود عباس وقائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج في خدمة الشعب الفلسطيني، وان الاجهزة الامنية عليها جانب مجتمعي وتواصل مجتمعي مهم الى جانب أنهم جهات انفاذ القانون وحماية المواطن من عبث العابثين.
وأثنى جمال عمر على التعاون المشترك والتواصل المستمر مع جمعية كنعان، مؤكدا على ان مسؤولية حماية الشباب وتوجيههم نحو البرامج والأنشطة التي تصقل شخصيتهم، وتبعدهم عن اوقات الفراغ والتسكع دون فائدة ودفعهم نحو العمل التطوعي، وخدمة المجتمع هو مسؤولية الجميع والضمانة نحو جيل قادر لصنع مستقبل أفضل لشعبه ووطنه.