وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة فلسطين يتأهبون للمشاركة في بطولة الجمنزياد الرياضي في بيروت

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 18:21 )
طلبة فلسطين يتأهبون للمشاركة في بطولة الجمنزياد الرياضي في بيروت
رام الله - معا -دائرة الإعلام التربوي : نظمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، اليوم الإثنين، حفل وداع لطلبتها المشاركين في البطولة الرياضية العربية "الجمنزياد الرياضي العربي المدرسي الأول" وعددهم 24 طالباً وطالبة، والتي ستجري منافساتها في بيروت مطلع الشهر المقبل، حيث تشمل المشاركة في ألعاب القوى والسباحة.
وشارك في الحفل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ووكيل الوزارة رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي د. بصري صالح ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة ومدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي جمال فرهود، علاوةً على الطلبة المشاركين في البطولة ولفيف من ذويهم وثلة من مشرفي النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم.

بدوره، أكد صيدم أن النشاط الرياضي يحظى بالاهتمام الذي تحظى به الجوانب الإبداعية الأخرى، منوهاً إلى أن الوزارة بدأت فعلياً باتخاذ المزيد من الخطوات التي من شأنها جعل الاهتمام بالأبعاد الرياضية حالة تعاش في السياقات المدرسية.
وتمنى الوزير التوفيق للطلبة، مبدياً اعتزازه بوجود عدد من طلبة الشتات ضمن الوفد الطلابي الذي سيشارك في البطولة.
من جانبه، أكد صالح أن الوزارة معنية باستثمار حالة العمل التكاملي مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية لصالح إحداث تحول نوعي في واقع الرياضة المدرسية، متمنياً عودة الطلبة وقد حققوا نتائج طيبة.

وكان مدير عام النشاطات الطلابية الخضور قد افتتح الحفل، مرحباً بالطلبة وذويهم ومشرفي النشاط الرياضي، مثمناً حرصهم على إنجاح مرحلة إعداد الطلبة.