وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال السلوى... فوزان لخدمات دير البلح وشباب البريج

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 13:28 )
دوري جوال السلوى... فوزان لخدمات دير البلح وشباب البريج

غزة- معا -مصطفي صيام : حقق فريقي خدمات دير البلح وشباب البريج انتصارين مهمين، في دوري جوال لكرة السلة، عقب تخطيهما عقبة خدمات جباليا وخدمات خانيونس، في اللقاءات التي أقيمت على صالة أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس، في افتتاح الأسبوع الخامس من الدوري.


خدمات دير البلح (88) _ خدمات جباليا (61)

واصل فريق خدمات دير ابلح سلسلة انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة، عقب تخطيه خدمات جباليا بنتيجة 88/61، في لقاء جاء من طرف خدمات دير البلح، والذي سيطر على معظم أرباع اللقاء، التي جاءت على النحو التالي.

في الربع الأول بدأ خدمات دير البلح قوياً، وحاول السيطرة على مجريات اللقاء من خلال العناصر المميزة التي يمتلكه، فحقق المراد وسيطر على المباراة بفضل تحركات محمد العناني وأحمد مهنا وتصويبات يوسف زيادة الثلاثية، لينتهي الربع الأول بنتيجة 28/12.

الربع الثاني لم يتغير الأداء، وحاول لاعبي خدمات جباليا الدخول في أجواء اللقاء، لكنهم لم يستطيعوا السيطرة على مجريات المباراة، بعد تألق لاعبي دير البلح، الذين استطاعوا أن ينهوا الربع الثاني لصالحهم بنتيجة 22/15.

في الربع الثالث تغير الحال، وبدأ لاعبي جباليا الدخول قوياً في أجواء اللقاء، بعد تراجع أداء لاعبي دير البلح الغير مبرر، بعد تقدمهم الكبير في اللقاء، لينجح أبناء الشمال في إنهاء الربع الثالث لصالحهم بنتيجة 21/17

الربع الرابع بدأ لاعبي دير البلح يشعرون بالخطورة، بعد اقتراب النتيجة بينه وبين جباليا، فعاد لاعبوه للتألق من جديد وسيطروا على مجريات اللقاء، وسط مشاركة لاعبين من الصف الثاني للفريق، لينجح أبناء الدير بالفوز بالربع الأخير بنتيجة 21/13.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان، دولي باسل كرون، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.

خدمات خانيونس (60) _ شباب البريج (73)

واستعاد فريق شباب البريج نغمة الانتصارات في الدوري، عقب تغلبه على مضيفه خدمات خانيونس بنتيجة 73/60، في لقاء جاء مثير بين الطرفين، بعد أن سيطر شباب البريج على معظم أرباع اللقاء، والتي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ قوياً بين الطرفين، وحاول لاعبي الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، من خلال الدفاع القوي وتسجيل النقاط، لكن خبرة ومهارة لاعبي شباب البريج كان لها دور كبير في حسم الربع الأول بنتيجة 15/10، خاصة بعد تألق لاعبيه عبد الرحمن العمصي وخالد الصعيدي.

في الربع الثاني واصل لاعبي شباب البريج أدائهم القوي، فاستطاعوا السيطرة على أجواء اللقاء، وسط تألق واضح من لاعبيه عزالدين النجار ومحمد شعلان وعبد العزيز مصلح، ليحسم فريق الشباب الربع لمصلحته بنتيجة 21/16.

الربع الثالث شهد عودة قوية لأبناء خدمات خانيونس، فاستطاعوا السيطرة على أجواء اللقاء، من خلال تحركات لاعبيه إسماعيل مقداد ونمر الجخبير، الذين استطاعوا أن يعيدوا فريقهم لأجواء اللقاء، بع فوزهم بالربع الثالث بنتيجة 21/15.

في الربع الرابع، عاد لاعبي شباب البريج إلى أدائهم المميز الذي قدموه في الربعين الأول والثاني، بعد توجيهات مميزة من الدرب رائد الحويحي، لينجح لاعبي البريج بتقديم أداء مميز من خلال الاعتماد على الدفاع القوي والهجمات المرتدة، التي أرهقت سلة خانيونس، لينجح أبناء البريج في إنهاء الربع الأخير لمصلحتهم بنتيجة 22/13.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.