وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين تنظم بطولة أبو علي مصطفى

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 13:37 )
الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين تنظم بطولة أبو علي مصطفى
غزة - معا : نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية بطولة كروية على شرف الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الأمين العام للجبهة الشعبية القائد الوطني والقومي الرفيق أبو علي مصطفى.
شارك بالبطولة كلاً من فريق قدامى لاعبي محافظة غزة وفريق قدامى لاعبي المحافظة الوسطى، بحضور عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الرفيق أبو نضال طومان ومسئول الجبهة في محافظة غزة الرفيق محمد الغول وعدد من أعضاء قيادة الفرع وأعضاء منطقة الشهيد جيفارا غزة.
بدوره رحب رئيس جمعية قدامى اللاعبين السيد عماد التتري بالحضور، معرباً عن شكره لمؤسسة أمواج لرعايتها هذا الحفل ولأعضاء مجلس نادي خدمات الشاطئ لاحتضان الفعالية على أرض النادي.

ولفت التتري إلى أن تنظيم البطولة جاء وفاءً لروح القائد أبو علي ولنضالاته المشرفة التي قدمت الكثير لقضيتنا الفلسطينية ولأبناء شعبنا ، موجهاً التحية لكافة الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الأمين العام أحمد سعدات وأبطال عملية الرد .
وتحدث التتري في كلمة له أمام الحضور عن مناقب الشهيد أبو علي الذي تمسك بالوحدة الوطنية ونادى بها وآمن بالمقاومة والكفاح المسلح طريقاً لتحرير الأوطان.
وأكد التتري على أن الشعب الفلسطيني برحيل أبو علي خسر قائداً وطنياً من الطراز الأول،وأن المجريات الحالية في الساحة الفلسطينية تتطلب نماذج قيادية صلبة وحديدية أمثال أبو علي.

من جانبه أشاد الغول بهذه اللفتة التي تؤكد على العمق الوطني لدى الجمعية وممثليها، مؤكداً على أن الجبهة ستستمر على نهج شهدائها الأبطال .
على صعيد آخر شدد الغول على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني الذي انعكس سلباً على كافة شرائح المجتمع ومن بينها شريحة الرياضيين ولاعبي كرة القدم، الذين يمنعهم إغلاق المعبر من السفر والمشاركة بالبطولات الإقليمية والدولية.
كما دعا القيادة الفلسطينية لضرورة الاهتمام بفئة الرياضيين ودعمهم بكل الاحتياجات اللازمة ،لما للرياضة من أهمية بالغة للشباب الفلسطيني.
وسط أجواء حماسية وتنافسية عالية بدأت المباراة، وانتهت بفوز فريق قدامى لاعبي المحافظة الوسطى بركلات الترجيح وحصوله على الكأس، في ختام الحفل قدمت الجمعية درع الوفاء للشهيد أبو علي مصطفى تسلمه الرفيق طومان.