وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق السرية يصالح جماهيره عبر ارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 20:23 )
فريق السرية يصالح جماهيره عبر ارثوذكسي رام الله
رام الله - معا -بسام ابو عرة - صالح فريق السرية جماهيره وحسم ديربي محافظة رام الله والبيرة بكرة السلة بفوزه على شقيقه الارثوذكسي ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري جوال السلوي في اللقاء الذي جمعهما على صالة السرية الملعب البيتي للارثوذكسي ، وحسم فريق السرية اللقاء بفارق 29 نقطة وبنتيجة 83 نقطة مقابل 54 ، ليصالح فريق السرية جماهيره بعد كبوة الحصان التي تعرض لها امام شقيقه ارثوذكسي بيت ساحور في الاسبوع الثالث من عمر الدوري.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني من الفريقين وبالذات من رام الله الذي قدم مباراة غير معهوده بحيث لم نر اللعب المأمول من لاعبي رام الله بل كان جلهم مجهد واللياقة البدنية ضعيفة لديهم لذلك لم يقدم الفريق مستواه الذي شاهده الجمهور في مباريات سابقة.
فريق السرية كان عاقد العزم على مصالحة جماهيره اولا والفوز بالديربي ثانيا والفوز باللقاء لجمع النقاط بدوري ثالثا حتى يبقى في المنطقة الامامية وحتى يثبت ان هزيمته امام بيت ساحور كانت مجرد كبوة حصان سرعان ما عاد الفريق لتالقه ومستواه وحقق المبتغاه وبفارق كبير جدا ليصبح رصيده 7 نقاط من 3 فوز وخسارة وحيدة فيما اصبح رصيد رام الله 6 من فوزين وخسارتين.

ولعب فريق السرية بكامل فريقه الاساسيين والاحتياط حيث زج المدرب ارنولد الذي غاب عن مباراة السرية وبيت ساحور لظروف السفر زج بجميع لاعبي الاحتياط خاصة في الربع الرابع بعدما كان قد حسم اللقاء من خلال تسجيل سليم سكاكيني 19 نقطة وتامر حبش 15 وتالق عمر الديراوي وباتريك سهواني وجورج طنوس وكيفن حبش وداود ابو قويدر وامسيح الى جانب عمدة الفريق ابراهيم حبش والاجنبي طوني .
فريق رام الله ورغم عدم التوفيق في اللقاء الا ان تميز محمد موسى في اواخر اللقاء عدل النتيجة تقريبا او قلصها فيما كان نجم اللقاء بولص سابا الذي اصيب مع الثواني الاخيرة من عمر اللقاء اصابة خفيفة ، فكان سابا الدينمو المتحرك للفريق وكذلك شريف واسطن وعمدة الارثوذكسي عمار جلايطة والمميز يوسف زكاك وحسام فريج وفادي طنوس ومحمد ابو شمسية.

ورغم محاولات مدرب رام الله القدير نادر مرتا تغيير النتيجة بتوجيهاته المتتالية وتغيير طريقة اللعب الا ان الفريق لم يستطع تقديم افضل مما قدم .
وجاءت ارباع المباراة كما يلي:
الربع الاول 10-19 الربع الثاني 8 - 26 الربع الثالث 17 - 24 الربع الرابع 19 - 14 والنتيجة الاجمالية 54 نقطة لرام الله و83 للسرية .
حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة والاتحاديان بشير عبد العزيز وخالد السمحان وسجلها مفلح عقل ووقتها سالم عز و24 ث سليمان نصري وراقبها انيس سماعنة.