وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يحسم الديربي مع الاهلي

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 16:01 )
شباب الخليل يحسم الديربي مع الاهلي

دورا- معا - نضال السويطي - ضمن الجولة الثانية في بطولة كأس الشهيد ابو عمار حسم شباب الخليل ديربي المحافظة مع جارة اهلي الخليل بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دورا والتي جاءت دون المستوى للغيابات الكثيرة من الفريقين لسفرهم مع المنتخب الوطني .


الشوط الاول :
بدا الشوط بافضليه لشباب الخليل وخاصة على مستوى خط الوسط بقيادة مصعب ابو سالم ويوسف الصرصور ومهند فنون وعطايا رائد وبالمقدمة النجم العتال ونجم المنتخب الاولمبي يوسف محمود ، عاني الاهلي بخط الوسط والدفاع نظرا للغيابات واصابه قائدة فادي الدويك .
الدقيقة 8 حصل شباب الخليل على ركنية نفذها يوسف الاشهب على راس العتال الذي سجل الهدف الاول للشباب ، والذي اعطى معنوية عالية للفريق وسط ارباك للاهلي الذي حاول الوصول ونقل الكرات عبر الاطراف بتمريرات الحلمان نجم الاهلي ولكن دون تشكيل خطورة حتى الدقبقة 22 انفرد حمادة الجعبري بكرة داخل جزاء الشباب انقذها حارس الشباب ابراهيم عمار حارما الاهلي من التعادل .
وبقيت المباراة على حالها مع افضليه للشباب وخاصة يوسف محمود الذي استغل تمريرة العتال بالدقيقة 28 ليراوغ حارس الاهلي وليسجل الهدف الثاني وسط فرحة عارمة للجماهير القليلة المتواجدة بالمدرجات لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني
بذل الاهلي محاولات عديدة من اجل تقليص الفارق والعودة بالمباراة ولكن دون خطورة وبقيت الافضلية لشباب الخليل ، وبالدقيقة 54 مرر لاعب شباب الخليل عطايا صلاح عرضية لمحمود يوسف الذي سددها بجانب القائم لمرمى الاهلي واقحم مدرب الشباب رائد عساف عاطف ابو بلال بدلا لعطايا رائد .

والاهلي ادخل مهاجم داود صلاح بديلا لمحمد حراحشة في محاولة لمساندة الهجوم مع محمد مراعبه غير الموفق ، وبالدقيقة 69 مرر امير ابو النيل كرة لداود صلاح الذي سدد بجانب قائم الشباب ،
الدقيقة 72 اخرج مدرب الشباب العتال ودخل مجدي دوفش الذي ابدع باللقاء حيث مرر كرة عرضية لمحمود يوسف الذي سددها فوق المرمى مضيعا الثالث للشباب ، وتوالت الفرص لشباب الخليل عبر مجدي دوفش ومهند فنون ومحمود يوسف الذي ناب القائم بالتصدى عن حارس الاهلي الشويكي ولتزداد معناة الاهلي بطرد حمزة الطويل في الدقيقة 82 .
الدقيقة 85 مرر عاطف ابو بلال كرة لمحمود يوسف الذي انفرد بالشويكي وراوغه وسجل الثالث واحتفل على طريقة كربستيانو رونالدو لينذرة الحكم وليستمر الشباب بالسيطرة واضاعة الفرص وسط انهيار تام واخطاء دفاعيه للاهلي كادت ان تكون النتيجة كبيرة لو وفق مهاحمين الشباب بالتسجيل ، لتنتهي المباراة بفوز الشباب بثلاثية نظيفة .
حكم المباراة : عماد بوجة وساعدة امين الحلبي وعثمان ابو زرقة ومحمد الصالحي حكم رابع .
راقب المباراة ناصر العمايرة.