وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترأس اجتماع لجنة السلامة العامة- محافظ رام الله والبيرة يستقبل رئيسة مجلس بلدية رام الله

نشر بتاريخ: 20/01/2008 ( آخر تحديث: 20/01/2008 الساعة: 19:46 )
رام الله -معا- استقبل محافظ رام الله والبيرة د. سعيد ابو علي، اليوم جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله وعدد من اعضاء المجلس البلدي في مكتبه ، حيث سلمه المجلس النسخة الاولى لخطة الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيس بلدية رام الله التي سيبدأ تنفيذها قريبا .

وتضمنت الخطة التي استمع المحافظ لشرح محاورها الرئيسية العديد من المشاريع التنموية والتطويرية والخدماتية في المجالات المتنوعة، اضافة الى البرنامج الاحتفالي المتميز.

وأعرب المحافظ عن تقديره لهذه الخطة وشكر القائمين عليها، مؤكدا على الشراكة والتكامل بين المحافظة والمجلس البلدي لانجازها بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والاهلية والقطاع الخاص لما تمثله المناسبة واهداف الخطة بالرؤيا التي تحملها والنتائج المتوقعة من انطلاقة كبيرة من شأنها ان تحدث تغيرا نوعيا بعيد المدى في واقع المدينة ومستقبلها خاصة وهي تؤكد الدور الهام الذي تؤديه رام الله على الصعيد الوطني عموما.

كما اكد المحافظ على المحاور المشتركة بين الخطة التنموية للمحافظة ومدينة رام الله وخاصة عبر الاستراتيجية المشتركة للمدن الثلاث رام الله والبيرة وبيتونيا وعزمه على تسخير كل الجهود والامكانات والمناخ اللازم لاطلاق الخطة و الاستمرار بانجازها وتحقيق اهدافها .

وعلى صعيد اخر ترأس المحافظ جلسة خاصة للجنة البيئة والسلامة العامة خصصت لمناقشة التدابير والاجراءات اللازمة استعدادا لمواجهة اي مضاعفات او احتمالات قد تستجد بشأن انفلونزا الطيور مؤكدا خلو المحافظة حتى تاريخه من اي مؤشرات حول وجود المرض.

كما تناول الاجتماع مناقشة تأثيرات موجة الصقيع الاخيرة والخسائر التي تعرض لها القطاع الزراعي وانعكاساته على المحافظة والتدابير الحكومية التي تم انجازها بهذا الصدد.