وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة الشكاوى في الحكم المحلي تدرس شكاوى المواطنين وتنجز معظمها

نشر بتاريخ: 21/01/2008 ( آخر تحديث: 21/01/2008 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- أنجزت دائرة الرقابة الداخلية ووحدة الشكاوى في وزارة الحكم المحلي العديد من شكاوى المواطنين التي وردت إلى الوزارة من جهات عديدة من المؤسسات والمواطنين.

وأفاد عزت بدوان مدير عام الرقابة الداخلية في الوزارة ومسؤول وحدة الشكاوى أن الوحدة ومنذ تشكيلها بقرار من مجلس الوزراء وبالتنسيق مع وحدة الشكاوى في مجلس الوزراء قد تابعت وبشكل مباشر العديد من الشكاوى التي تعود لكثير من المواطنين.

وأكد بدوان أن الدائرة قد تابعت أكثر من عشرون شكوى خلال الشهر الماضي وقامت بالعديد من الزيارات الميدانية من اجل الإطلاع عن كثب على واقع المشاكل التي وردت للدائرة ومن ثم قامت بمتابعة هذه المشاكل مع أصحاب العلاقة ورفعت التوصيات اللازمة لوزير الحكم المحلي ومجلس الوزراء.

وقد تضمنت مجمل الشكاوى مشاكل ذات علاقة ما بين المواطن والهيئات المحلية، وفي معرض تعقيبه على واقع العمل في الوحدة أكد بدوان أن الوزارة تضع كافة إمكانياتها وجهودها لخدمة المواطن الفلسطيني وتعمل على إيجاد الحلول المناسبة بنوع من الشفافية والنزاهة في العمل ودعا كافة المواطنين بضرورة التواصل مع الوزارة من خلال وحدات وصناديق الشكاوى في مديريات الحكم المحلي من اجل رفع مظالمهم وتقديم توصياتهم وانتقاداتهم البناءة لما في ذلك من مصلحة وطنية بهدف الارتقاء بالعمل المؤسسي وخدمة المواطن.