وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة الكتل والقوائم البرلمانية تلتقي بممثلي الحراك "كفى"

نشر بتاريخ: 27/09/2017 ( آخر تحديث: 27/09/2017 الساعة: 15:33 )
هيئة الكتل والقوائم البرلمانية تلتقي بممثلي الحراك "كفى"
رام الله- معا- جرى اليوم اجتماع لهيئة الكتل والقوائم البرلمانية برئاسة عزام الأحمد رئيس هيئة الكتل والقوائم البرلمانية –رئيس كتلة فتح بحضور كل من النواب بسام الصالحي، قيس عبد الكريم، جيهاد أبو زنيد، وأمين عام المجلس التشريعي ابراهيم خريشة مع ممثلي الحراك "كفى" بشأن موضوع الاتصالات.
وتحدث خلال اللقاء ممثلو حراك عن الإشكاليات التي تتعلق بقطاع الاتصالات والخطوات التي قاموا بها بغية جمع قدر كاف من المعلومات والحيثيات المتعلقة بقطاع الاتصالات والمشاكل التي يعاني منها المواطن الفلسطيني والتي أفرزت الحاجة لتنظيم هذا القطاع وفق مبادئ تقوم على العدالة والشفافية عبر الحوار المنظم والاحترام المتبادل لمصلحة المواطن الفلسطيني.
وفي سياق متصل أبدى ممثلو الحراك رغبتهم في تدخل هيئة الكتل والقوائم البرلمانية لتنظيم هذا القطاع وتصويب المشاكل والعقبات التي تواجه المواطن الفلسطيني كمتلقي لخدمات الاتصالات.
وفي نهاية اللقاء، تم التوافق بين هيئة الكتل والقوائم البرلمانية على استضافة وزير الاتصالات لبحث عدد من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني بشأن قطاع الاتصالات والسبل التي من الممكن إتباعها لتنظيم العمل في هذا القطاع.