وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم ومؤسسة أدوار ينفذان فعاليات تفريغ نفسي

نشر بتاريخ: 01/10/2017 ( آخر تحديث: 01/10/2017 الساعة: 15:39 )
تربية بيت لحم ومؤسسة أدوار ينفذان فعاليات تفريغ نفسي
بيت لحم- معا- نفذت تربية بيت لحم من خلال قسم العلاقات العامة والاعلام ومؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي فعاليات ترفيهية وتمارين تفريغ نفسي لطلبة مدرسة التحدي " 5 " في قرية جب الذيب.
والقت أ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام كلمة نقلت فيها تحيات مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة, كما توجهت بالشكر الى مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي على تعاونهم من خلال تنفيذ فعاليات لدعم المدارس المستهدفة وخدمة العملية التعليمية في المناطق المصنفة " ج ", مشيرة الى اهمية الاستقرار النفسي والمعنوي للطلبة ودعم صمودهم في ظل الظروف الصعبة الراهنة لتخفيف الاثر النفسي الناجم عن ممارسات الاحتلال ومستوطنية.
وثمنت أ.سحر يوسف القواسمة مديرة مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي التعاون مع مديرية تربية بيت لحم من خلال قسم العلاقات العامة بهدف تعزيز الوعي حول حق الطالب في التعليم باعتباره من الحقوق الاساسية التي كفلتها كافة المواثيق والاعراف الدولية والانسانية.
كما بين أ. حسن بريجية ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان اهمية تحفيز الطلبة في المدارس المستهدفة من الاحتلال ودعمهم النفسي ومساعدتهم في التكيف مع البيئة المدرسية.
يذكر ان فعاليات التفريغ النفسي نفذتها مجموعة من موظفي مؤسسة أدوار حيث عبر الطلبة عن انفسهم من خلال الالعاب الترفيهية والرسم وفي نهاية الفعاليات تم توزيع قرطاسية على الطلبة.