وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الإسلامية المسيحية تعتبر أحاديث إسرائيل عن السلام جزءا من إستراتيجية تهويد القدس والأراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 22/01/2008 ( آخر تحديث: 22/01/2008 الساعة: 20:33 )
رام الله - معا - أكد الدكتور حسن خاطر الأمين العام للجبهة الإسلامية المسيحية للدفاع عن القدس والمقدسات "ان العدوان الخطير الذي تشنه سلطات الاحتلال على القدس وغزة ونابلس يندرج ضمن إستراتيجية اسرائيل في استكمال تهويد القدس وسائر الاراضي الفلسطينية" .

وقال الدكتور خاطر: ان هذا التصعيد الخطير يأتي في الوقت الذي كان يفترض فيه تقديم التسهيلات ورفع الحواجز وفتح المعابر وتجميد الاستيطان وفتح ابواب المقدسات .

وبين الامين العام للجبهة الإسلامية المسيحية" انه بعد إعلان المجتمع الدولي عن اطلاق "انابوليس" كمحاولة جديدة لتحريك عجلة السلام في المنطقة ، رجعت إسرائيل لتترجم فهمها لمعنى "السلام" باطلاق عجلات مجنزراتها ودباباتها ،واطلاق نيرانها وصواريخها على مدننا وقرانا في غزة ونابلس وجنين ..، واطلاق يد مؤسساتها ووزاراتها لهدم مقدساتنا وبناء كنس يهودية على انقاضها ، واطلاق يد الجمعيات الاستيطانية لبناء الاحياء وتوسيع المستوطنات والاستيلاء على البيوت والعقارات في القدس" .

وطالب الدكتور خاطر القيادة الفلسطينية والقيادات العربية والدولية الى رفض الاستمرار على هذه الطريقة ،فالسلام على الطريقة الاسرائيلية ليس سلاما .