وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تسلم أغطية شتوية ومواد تموينية لعدد من المؤسسات

نشر بتاريخ: 11/10/2017 ( آخر تحديث: 11/10/2017 الساعة: 17:18 )
رام الله- معا- سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الاربعاء، أغطية شتوية ومواد تموينية لعدد من المؤسسات وبيوت الأجداد منها الإتحادين النسائيين في رام الله والبيرة ومدرسة الصم الأساسية اضافة الى مركز الأمل لرعاية الأحداث، لمساندة المؤسسات والنزلاء في فصل الشتاء.
وأشادت غنام بالقطاع الخاص الفلسطيني لأدواره المتميزة ضمن شبكة أصدقاء المحافظة وبصماتهم الدائمة بالتعاون مع المحافظة لرسم البسمة على وجوه الفئات الأقل حظا في المجتمع، مشيرة أن هذه المساعدة هي مساهمة من شركات محلية.
وحضر ممثلون عن الشركتين التوزيع، ولفتت المحافظ أن وجود القطاع الخاص وتسليم ممثليهم بأنفسهم الفئات المستهدفة يزيد من عطاءهم لملامستهم على أرض الواقع احتياج المواطنين والمؤسسات ذات الصلة.
واعتبرت غنام أن بيوت أجدادنا والمؤسسات التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة تستحق الدعم والتكامل من الجميع، لافتة إلى أن هذه المساعدات هي جانب من استرايجية عمل المحافظة التي ترتكز بالأساس على توجيهات فخامة الرئيس باعطاء الأولوية لهذه الفئات والشرائح كونها جزء أصيل من أبناء شعبنا.
وأشادت غنام بطواقم العمل بهذه المؤسسات، مشيرة أنهم يبدعون برغم محدودية الإمكانيات وذلك لإنمائهم الحقيقي النابع من مسؤوليتهم الإجتماعية والوطنية.
وشكرت المؤسسات المحافظ غنام والقطاع الخاص لهذه المساهمة، مؤكدين أن هذا التواصل الدائم من المحافظ غنام يشكل رافعة لخدمات هذه المؤسسات ويرسم البسمة على وجوه النزلاء داعين لمزيد من العمل والتواصل من الجميع.