وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو زنيد تستنكر بشدة تعامل الشرطة الإسرائيلية "الهمجي" مع النائب السابق عبد القادر

نشر بتاريخ: 23/01/2008 ( آخر تحديث: 23/01/2008 الساعة: 14:08 )
القدس- معا- إستنكرت النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني عن دائرة القدس جهاد أبو زنيد بشدة الأسلوب الهمجي الذي تعاملت به الشرطة الإسرائيلية مع حاتم عبد القادر عضو المجلس التشريعي السابق ومستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس أمس وذلك عقب مشاركته في مسيرة منددة بالحصار الإسرائيلي المتواصل ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وتضامنا معه.

وقالت النائب المقدسية أبو زنيد في تصريح لها، اليوم، "بأن إعتقال عبد القادر يأتي في إطار الإستراتيجية الإسرائيلية الممنهجة لتشوية القيادة الفلسطينية من خلال أسلوبها الإستفزازي والغير مسؤول والذي يدل على عدم جدية الجانب الإسرائيلي في أي حل يفضي إلى إقامة دولة فلسطينية ذات سيادة وخرق واضح لمؤتمر أنابوليس". مؤكدة" رفض المقدسيين لهذه الممارسات ضد أبنائهم وقياداتهم .

وإعتبرت النائب أبو زنيد "إعتقال النائب السابق حاتم عبد القادر بأنه أسلوب خطير من قبل إسرائيل التي تحاول دائما التنصل من كافة الإتفاقيات الموقعة مع السلطة الفلسطينية"، مطالبة في الوقت ذاته بإجراء تحقيق رسمي في ذلك.

وطالب النائب أبو زنيد " بوقفة شعبية فلسطينية ورسمية مع أبناء قطاع غزة والقيام بالمزيد من الفعاليات الشعبية المنددة والمناهضة للحصار الظالم المفروض على القطاع والعدوان الإسرائيلي المتواصل ضده.