وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزيرة الاقتصاد تزور منطقة غزة الصناعية

نشر بتاريخ: 25/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 22:08 )
وزيرة الاقتصاد تزور منطقة غزة الصناعية
رام الله - معا - قامت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ووفد مرافق لها يضم د. علي شعث الرئيس التنفيذي لهيئة المدن الصناعية، وهيثم الوحيدي الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار، وعلي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال والمهندس باسم ناصر مدير عام (UNDP) بزيارة لشركة بيدكو ومنطقة غزة الصناعية.

وكان في استقبالهم م. طارق زعرب المدير العام وسعيد دويكات عضو مجلس ادارة شركة بيدكو ومدير المناطق الصناعية في شركة باديكو القابضة و طاقم الشركة.

وقام سعيد دويكات بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس ادارة باديكو القابضة بالترحيب بالوزيرة والوفد المرافق لها حيث اكد على الدور المحوري الذي تلعبه وزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بالوزيرة كما أكد على مبدأ الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني لاسيما في قطاع غزة، ثم قام م. طارق زعرب بشرح تعريفي عن المنطقة الصناعية اوضح فيه اهمية المنطقة بالنسبة للاقتصاد الفلسطيني، كما تطرق الى المشاكل التي تواجه المستثمرين في المنطقة الصناعية و من ثم اصطحب الوفد بجولة ميدانية داخل المنطقة الصناعية زار خلالها عدد من المصانع الموجودة في المنطقة.

وفي نهاية الزيارة شكرت الوزيرة ادارة شركة بيدكو على حفاوة الاستقبال و أكدت على اهمية المنطقة الصناعية بالنسبة للاقتصاد الوطني الفلسطيني و وعدت بضرورة ايجاد حلول سريعة لمشاكل المنطقة الصناعية كونها تساهم في انعاش الاقتصاد الفلسطيني.