وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بسام ابوغليون مديرا عاما لاتحاد الصناعات الغذائية

نشر بتاريخ: 25/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 13:09 )
بسام ابوغليون مديرا عاما لاتحاد الصناعات الغذائية
رام الله- معا- عقد مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية اليوم الاربعاء، اجتماعه الدوري في الضفة وقطاع غزة عبر الفيديو كونفيرنس، وقرر تعيين م. بسام اسماعيل ابوغليون قائم باعمال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية.
وكان ابوغليون يشغل منصب مدير الدائرة الفنية والتنفيذية في الاتحاد لثلاث سنوات، بالاضافة للعديد من المناصب الادارية في قطاع الصناعات الغذائية، وأيضا كان محاضرا سابقا في جامعة القدس ابو ديس.
وصرح بسام ولويل رئيس مجلس الادارة ان الاتحاد يسعى بشكل اساسي لخدمة الاعضاء وتحقيق الفائدة لقطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية في جميع المجالات، وأن تعيين م. بسام ابوغليون جاء من اجل خدمة الاعضاء على أكمل وجه، خصوصا انه متخصص في الصناعات الغذائية وحاصل على الدرجات الجامعية في هذا المجال، وهو على اطلاع كبير بكل التفاصيل من خبرته السابقة وعمله كمدير الدائرة الفنية والتنفيذية في الاتحاد وتمثيل الاتحاد في اللجان والاجتماعات المتخصصة.
وشكر ابو غليون رئيس واعضاء مجلس الادارة على هذه الثقة الكبيرة التي منحه اياها بتوليه منصب مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية، وانه سيقوم بخدمة القطاع بكافة المجالات وتحقيق المنفعة للقطاع بشكل عام.
ويعتبر اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية هو الجهة القانونية الممثلة لقطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية وهو المسؤول عن خدمة قطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية حيث ان الاتحاد تشكل عام 1995 بقرار من الحكومة الفلسطينية تحت مظلة الاتحاد العام للصناعات، ويضم في عضويته اكثر من 400 مصنع متخصص في الصناعات الغذائية في الضفة الغربية وقطاع غزة.