وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله تنظم ورشة حول آليات المبادرة التربوية

نشر بتاريخ: 25/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 16:35 )
رام الله- معا- نظم قسم متابعة الميدان في مديرية تربية رام الله والبيرة ورشة عمل لمديري ومديرات المدارس الجدد في قاعة مديرية التربية والتعليم بعنوان "آليات إعداد المبادرة التربوية"، بإشراف المدرب الأستاذ عدنان الفسفوس، تنفيذا للخطة السنوية لقسم متابعة الميدان التي تستهدف بناء وتنمية قدرات مديري ومديرات المدارس الجدد. 
جاء ذلك بحضور النائب الفني لمديرية التربية والتعليم الأستاذ قيس نبهان ورئيس قسم متابعة الميدان عصام عزت، الذي افتتح الورشة بكلمة رحب فيها بمديري ومديرات المدارس الجدد، مؤكدا على أهمية عقد الدورات والورش التدريبية التي تساهم في تحسين وتطوير أداء مديري المدارس أملا أن تحقق الورشة الأهداف المرجوة منها.
بدوره، أكد النائب الفني لمديرية التربية والتعليم قيس نبهان على أهمية المبادرات التربوية في خلق حراك تربوي هادف في المدارس وفي تعزيز ثقافة الريادة والتميز لدى مديري المدارس كا أشار إلى بعض التوجيهات التربوية القيمة. 
وتضمنت الورشة المحاور الآتية: مفهوم المبادرة التربوية، وأهدافها، وأهميتها، خوصائصها، بالإضافة إلى خطوات اختيار المبادرة وكيفية التخطيط لها، وإرشادات في كيفية إعداد المبادرة التربوية، وشارك في الورشة 21 مديرا ومديرة.