وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يزور محافظة سلفيت ويطلع على الاحتياجات الصحية للمواطنين

نشر بتاريخ: 25/01/2008 ( آخر تحديث: 25/01/2008 الساعة: 18:37 )
سلفيت -معا- تفقد وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي أمس محافظة سلفيت ، ضمن زياراته المستمرة للمحافظات الفلسطينية للاطلاع عن كثب على الأوضاع الصحية، برفقه كل من الدكتور نعيم صبره مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات ، والدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والإعلام وصالح ثوابته نائب مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة .

واستهلت االوزير الزيارة بلقاء محافظ المدينة العميد منير العبوشي ، الذي قدم شرحا مفصلا عن محافظة سلفيت والخطط الموضوعة للتطوير والمعيقات التي تواجهها لا سيما الهجمة الاستيطانية التي تستهدف المحافظة خاصة مستوطنة ارائيل .

كذلك التقى د. أبو مغلي بالعشرات من المواطنين حيث استمع إلى مطالب المواطنين وحاجاتهم الصحية ، واعدا بتلبية كل ما يمكن في إطار إمكانيات الوزارة ضمن ما يتناسب مع الخطة الإستراتيجية الوطنية التي اعتمدتها الوزارة.

وفي سياق متصل، تفقد وزير الصحة مستشفى الشهيد ياسر عرفات بالمدينة ، واجتمع مع مدير وموظفي المستشفى، حيث اطلع على المراحل النهائية قبل الافتتاح الرسمي للمستشفى بحيث شدد الوزير على أن هذا المستشفى الذي يحمل هذا الاسم الغالي على قلب كل مواطن فلسطيني وعربي يجب أن يكون بقدر هذا الاسم بما يقدمه من خدمات، مشيدا بأبناء المحافظة الذين ساهموا ببناء المستشفى وتجهيزه .

كما تفقد وزير الصحة ضمن جولته مديرية صحة سلفيت واجتمع مع مدير وموظفي المديرية ، واطلع على سير العمل وسبل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ، كما اطلع على مشروع بناء طابق خاص بالصحة النفسية في المديرية والذي سيكون مركزا متخصصا على مستوى المنطقة في تقديم الخدمات النفسية .