وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الشهيد ياسر عرفات تفوز بالتزكية في جميع مقاعد مجلس ادارة مركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 26/01/2008 ( آخر تحديث: 26/01/2008 الساعة: 08:34 )
رام الله -معا- حققت كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني -فتح- فوزا بكافة مقاعد مجلس الإدارة في مركز شباب الأمعري بالتزكية والبالغة أحد عشر مقعدا إداريا .

وذلك خلال الانتخابات التي جرت يوم امس، وقد قررت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الأمعري للدورة الانتخابية 2008-2009بحضور كل من أمين سر اتحاد مراكز الشباب وجيه عطا الله وممثل عن وزارة الشباب والرياضة وبحضور رئيس اللجنة الشعبية في المخيم الأستاذ عبد النبي الشافعي ومدير المخيم غالب البس ومراقب المركز العام الشيخ خليل إعطيوي وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية وكافة ممثلي فعاليات المخيم ومحافظة رام الله والبيرة .

وقررت تجديد الثقة وفوز كتلة الشهيد ياسر عرفات بجميع مقاعد مجلس الإدارة وذلك بالتزكية وفقا لقواعد العمل الديموقراطي المعمول بها في مركز شباب الأمعري منذ أكثر من عشرين عاما.

وتضم كتلة الشهيد ياسر عرفات التي نالت الثقة النائب جهاد طمليه وكل من حسام التركي وحربي طمليه وماجد الميمي وفراس حمودة نضال عباس خليل أبو عطية ناصر رمانه شاهر هارون خليل القطري ومحمد زكي.

ويعتبر مركز شباب الأمعري من المراكز الشبابية الفاعلة على مستوى الوطن وله العديد من النشاطات الكبيرة في كافة المجالات الرياضية والثقافية والفنية والكشفية والاجتماعية كما يتميز مركز شباب الأمعري بهيئته العمومية بحيث تعتبر الهيئة العامة من اكبر الهيئات العامة للمراكز الشبابية في المحافظات الشمالية بحيث تبلغ عمومية المركز أكثر من ألف وخمسمائة عضوا فاعلا.

هذا وسيفتتح مجلس الإدارة أولى جلساته يوم الأربعاء الموافق 30كانون ثاني في مقر مجلس الإدارة الساعة السابعة مساء بحيث سيتم توزيع المهام والحقائب الإدارية على أعضاء المجلس.