وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة التنظيم النقابي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تعقد اجتماعا في جنين

نشر بتاريخ: 28/01/2008 ( آخر تحديث: 28/01/2008 الساعة: 21:46 )
طوباس-معا- عقدت دائرة التنظيم النقابي في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع جنين اجتماعا يوم أمس وذلك بدعوة من سكرتير دائرة التنظيم النقابي عطا ملالحة .

وتطرف باير سعيد عضو الأمانة الى الأوضاع المأساوية التي يعيشها العمال في قطاع غزة.

وطالب السلطات الاسرائيلية بتوفير المواد الاساسية من حيث الغذاء والدواء والوقود من اجل الاستمرار في الحياة الكريمة، لعمالنا وشعبنا الفلسطيني هذا بالإضافة عودة قطاع غزة الى الشرعية الفلسطينية من اجل التخفيف من هذه المعاناة .

وعلى هامش اجتماع دائرة التنظيم النقابي اكد سكرتير الدائرة عطا ملالحة على اهمية عقد الاجتماعات الدورية للهيئات الادارية للنقابات المنتخبة هذا بالإضافة الى التواصل مع اللجان العمالية في مواقع السكن والعمل واشراكها في متابعة القضايا العمالية والعمل على حلها من خلال دائرة الشؤون القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين .

ومن جهة اكد سكرتير المجلس العمالي عبد الحكيم شيباني على قضية براءة الذمة التي فرضتها الحكومة الفلسطينية على الموظفين والعاملين، مؤكدا رفضه لهذا القرار وان من واجب السلطة الوطنية توفير فرص العمل لعمالنا.

وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد من قبل الحضور رؤساء النقابات وممثلي التنظيم النقابي فيها على اهمية تنظيم نقابي عمالي قوي وفاعل لمواجهة كافة التحديات والصعوبات التي تواجه الطبقة العاملة الفلسطينية .