وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجهاد الإسلامي : تصاعد وتيرة الاعتقالات والاغتيالات تتطلب تعزيز خيار المقاومة

نشر بتاريخ: 29/01/2008 ( آخر تحديث: 29/01/2008 الساعة: 18:16 )
غزة - معا - أكدت حركة الجهاد الإسلامي أن الاستهداف الإسرائيلي للشعب الفلسطيني عامة ولحركة الجهاد الإسلامي خاصة ليس جديداً , وهو مستمر طالما تمسكت الحركة بمواقفها وسياساتها وطالما أصرت على مواصلة خيار المقاومة كخيار وحيد لاسترداد الحقوق والمقدسات ووقف العدوان .

وأوضح نافذ عزام القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي أن تصاعد وتيرة العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة بكافة أشكالها من اغتيالات واقتحام للمدن و حملة الاعتقالات المستمرة بحق قادة ومجاهدي الشعب والتي كان آخرها اعتقال الأخ القائد محمد عيسى عابدة والذي أمضي قرابة اثنا عشر عاما في السجون الإسرائيلية وتطارده قوات الاحتلال منذ أكثر من عشر سنوات هو استمرار لهذا الاستهداف لحركة الجهاد وللشعب الفلسطيني.

وأكد عزام أن الشعب الفلسطيني يعيش مرحلة من أخطر وأصعب مراحل نضاله وجهاده مع الاحتلال والذي يتطلب تعزيز خيار المقاومة إضافة إلي توافق داخلي ليصبح أدائها أفضل في مواجهة العدوان والتحديات الخارجية.

وقال عزام أن الرسالة التي نتمنى أن يدركها الشعب الفلسطيني بأسره من استمرار العدوان هي ضرورة ترتيب الوضع الفلسطيني الداخلي ليقف الشعب الفلسطيني صفاً واحداً وبجبهة متماسكة في مواجهة العدوان والاحتلال الإسرائيلي.