وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالفيديو- "الجيش الذي لا يُقهر" يعتقل طفلة

نشر بتاريخ: 19/12/2017 ( آخر تحديث: 20/12/2017 الساعة: 10:25 )
بالفيديو- "الجيش الذي لا يُقهر" يعتقل طفلة
رام الله - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، يوم الثلاثاء، طفلة من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.
وافاد مراسل معا ان قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا وداهمت منزل عائلة المواطن باسم التميمي واعتقلت ابنته الطفلة عهد 16 عاما.
كما وصادرت قوات الاحتلال خلال عملية المداهمة والاعتقال اجهزة حاسوب وهواتف محمولة وكاميرات وعاثوا بالمنزل فسادا، وتم نقل الطفلة عهد الى مكان مجهول.
وتتهم قوات الاحتلال الطفلة عهد انها صفعت ضابطا اسرائيليا حاول اقتحام منزل عائلتها.

وفي وقت لاحق افادت عائلة الطفلة عهد، ان العشرات من جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي اقتحموا منزل الناشط باسم التميمي بعد منتصف الليل واحتجزوا جميع افراد الاسرة واعتدوا عليهم بالضرب المبرح، وصادروا جميع الاجهزة الالكترونية من هواتف واجهزة كمبيوتر وكاميرات وهاردسكات، واعتقلوا ابنته عهد البالغه من العمر 16 عاما واقتادوها الى جهة مجهولة.
وناشد الناشط باسم التميمي جميع مؤسسات حقوق الانسان للتدخل للافراج عن ابنته عهد، خصوصا انه طالبة على مقاعد الدراسة وتدرس التوجيهي، وانها اعتقلت على خلفية حملة تحريض كبيره من الاعلام الاسرائيلي اليميني المتطرف عليها وعلى عائلتها، واضاف التميمي ان الاحتلال الاسرائيلي يهاجم نشطاء المقاومة الشعبية السلمية في الضفة الغربية لمنعهم من مقاومة الاحتلال والاستيطان ومنعهم من فضح انتهاكات المستوطنين في المجتمعات الغربية.
وقالت الناشطة منال التميمي عضو اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية في الضفة الغربية ان اعتقال عهد دليل على نجاح برنامج المقاومة الشعبية في قرية النبي صالح وفي جميع انحاء الضفة الغربية، واعتقال عهد جزء من استهداف قيادات المقاومة الشعبية في الضفة الغربية حيث يعتقل وينكل ويحاكم مجموعة كبيرة من قيادات العمل الشعبي السلمي على رأسهم المهندس عيسى عمرو من الخليل والمحامي فريد الاطرش من بيت لحم، وعبدالله ابو رحمة من بلعين، واعتقال الاطفال والنشطاء في قرية النبي صالح وقرية بلعين ونعلين وكفر قدوم ومخيم عيدة والدهيشة وجميع مناطق العمل الشعبي السلمي.
واضافت التميمي اننا في قيادات العمل الشعبي نعاني من سياسة التحريض المستمر من قبل المستوطنين وقيادات اليمين المتطرف علينا، ولكننا لن نصمت ولن نهادن الاحتلال الاسرائيلي حتى ينتهي، ونطالب شعبنا وقيادتنا الفلسطينية بمقاطعة الاحتلال الاسرائيلي وبضائعه ومنتجاته، وكذلك نطالب العالم ان يفعل برنامج المقاطعه وسحب الاستثمارات من دولة الاحتلال والضغط على حكوماتهم لمحاسبة دولة الاحتلال حسب القانون الدولي.
وقالت ناريمان التميمي والدة عهد ان اعتقال ابنتها عهد التميمي لن يمنع العائلة من الاستمرار في مقاومة الاحتلال والاستيطان، والاستمرار في حشد الراي العام العالمي ضد الاحتلال ضد الاستيطان وفضح انتهاكات حقوق الانسان والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين باوامر مباشرة من مجرم الحرب بنيامين نتانياهو.