وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع 90 ألف طن من المواد التموينية للمؤسسات الخيرية بخان يونس

نشر بتاريخ: 31/01/2008 ( آخر تحديث: 31/01/2008 الساعة: 14:06 )
غزة-معا- وزعت وزارة الشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة، يوم امس الاربعاء 30/1/2008 (90) ألف طن من المواد التموينية على المؤسسات الخيرية بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واحتوت المواد التموينية على الطحين والسكر والزيت والأرز ومواد غذائية اخرى، حيث تم توزيعها على المؤسسات الخيرية بنسب متفاوتة حسب احتياجات كل منطقة.

وتأتي هذه المساعدات في اطار حملة اغاثة الشعب المصري الشقيق ( حركات، أحزاب، ومؤسسات، ومنظمات، وأفراد) إلى الشعب الفلسطيني المرابط المحاصر في قطاع غزة.

وثمن رؤساء الجمعيات والمؤسسات الخيرية بخان يونس الوقفة الشجاعة والكريمة للشعب المصري الشقيق بكافة مكوناته، مشيدين بدوره الرائد في الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني الذي ذاق الويلات جراء استمرار الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة.

واشارت الحكومة المقالة انهم طمأنوا كل من تبرع لاغاثة الشعب الفلسطيني أن المساعدات جميعها ستصل للمحتاجين لها، وفق كشوف وقوائم أعدتها لجان متخصصة في الجمعيات والمؤسسات الخيرية، لضمان وصولها إلى المستحقين للعون والمساعدة.

وتم توزيع شحنات المواد الغذائية على المؤسسات الخيرية بخان يونس تحت اشراف وزارة الشئون الاجتماعية، بالتعاون والتنسيق مع لجنة المؤسسات الخيرية العاملة في قطاع غزة.